أخبار وفنعام

دلال عبد العزيز: إيمي “مجنونة”.. وهذه أفضل أعمالي

 كتب – سامح عبده

قالت الفنانة دلال عبد العزيز في حوارها ببرنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على شاشة سي بي سي إنها سعيدة بأولادها لأنها تريدهم أفضل منها ولكن تربية الأحفاد كانت متعبة جدا.

وتابعت أن :”في الساحل وخلال الصيف الماضي أتى أطفال ليسلموا علي لأني أم نيللي وشريهان والىن هم من يختارون لي أعمالي التي أقدمها ويعرضون وجهات نظرهم ولم أوجههم في الفن سواء أنا أو زوجي سمير غانم بل أن دمهم خفيف بالأساس”.

واستكملت دلال عبد العزيز :”وإيمي هي العو الخاص بنا في المنزل وهي عصبية جدا وفي مرة كنا عند حماتها في المنزل وطلبت منها أن تأتي لنا لتطمأن على الكلاب فقالت لها (روحي يا حبيبي مش هتصعبي عليا وأقولك هاتيهم) وهي مجنونة”.

وأردفت: “حسن الرداد زوجها صعبان علي لأنه لا يوجد لديهم كلاب أما رامي رضوان زوج دينا فهو يحب الكلاب ومشكلة إيمي أن والدها أحضر لها كلب وهي صغيرة فظلت متعلقة به حتى الآن وأنا محتاجة محو أمية تكنولوجية وعندما يحدث شيئا في الموبايل الخاص بي ألجأ إلى إيمي أو دنيا”.

وكشفت عن أن: “دخلت المدرسة ويُعرف عني أني أعرف التمثيل وكنت أقوم بكل الأعمال الفنية وكنت طفلة واختي كانت تحفظ أدوار وكنت أؤدي الرقص والتمثيل والغناء حتى حصلت على الثانوية العامة وكان لي قريب يعمل في التليفزيون ودخلت ستوديو 10 وجربني نور الدمرداش وأعجب بي ولكن أبي قال لي أني يجب التركيز في المذاكرة ورفض حينها ووعدني أن أنضم للفن بعد أن أنتهي من البكاليروس وهو ما تم حيث انتهيت بالفعل واتصلت بنور الدمرداش وشاركت في مسلسل مع حمدي غيث وجورج سيدهم”.

ووجهت قولها لإسعاد يونس قائلة “مقدرش أنسى أنك كنتي بتقف جنبي أيام ما كنت بحب سمير غانم وكنتي يتهشي البنات من على سمير غانم علشان عارفه إني بحبه”.

واستكملت: “أحببت سمير غام بعد مسرحية أهلا يا دكتور”وكان كل ليلة وهو يوصلني يشتري لي “فُل” وفي أول مرة قابلنا بائع الفل بعد الجواز قال له “اتجوزنا خلاص” وكنت أغير جدا على سمير غانم وكنت أترك التصوير وأذهب أعمل عليه كبسة”.

ولفتت إلى أنه: ” كنت أشارك مع الفنان يحيى الفخراني في مسرحية تعرض بإيطاليا مع نجوم من كل العالم وحصلنا على أفضل “كابل” خلالها كان يُعرض علي أدوار صغيرة في أفلام كبيرة فكنت أرفض وأقول “أبقى راس كلب ولا ديل أسد” ولا أعلم من الذي علمني هذه الجملة”.

وأشارت إلى أنها كانت خائفة من دورها في فيلم “النوم في العسل” ولكن الفنان عادل إمام كان مصرا عليها وقال لها “لما اختار أم لأبني رامي اللي بيشارك في الفيلم هختارك” متابعة “كنت سعيدة بمشاركتي في فيلم مبروك وبلبل لأن من الممثلين “اللي بنور معاهم”.

وأوضح أن: “من الجُمل اللي أثرت في جملة في فيلم “عصافير النيل” كنت أقول فيها (والنبي يا سي البهي ركبلي لمبة في قبري لما أموت) ومن الأفلام اللي كنت سعيدة جدا بالمشاركة فيها فيلم (آسف على الإزعاج) مع أحمد حلمي وفيلم (لا تراجع ولا استسلام) مع أحمد مكي”.

وتابعت: “حصلت على أفضل ممثلة عن مسلسلي سعد اليتيم والناس في كفر عسكر والغريب أنني كنت أقدم في العملين دور الشريرة”.

وكشفت عن أن: “أنا ورجاء الجداوي وميرفت أمين أصدقاء أعزاء ونذهب سويا في أي مكان”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock