حياة الفنانينعام

“أحمد العزبي” السعادة لدي عبارة عن أشياء بسيطة وهدفي نجاح عروس العاصمة


هدفي فى الأساس هو نجاح مسابقة عروس العاصمة



مصور المشاهير ، ينصح عروسه العاصمه


احمد العزبي السعاده تكمن في أشياء بسيطه

اهميه روح الفريق ، لا يقتصر علي اهل الفن .


حوار: داليا طه
 خرج من بين يديه أجمل جلسات تصوير لأهم فنانين الوطن العربي كما اشتهربعمله المتقن والمميز، عمل مصور لكثير من الفنانات ومصممين الأزياء وعدد من مصممي الأعمال اليدوية ، ولانه بورسعيدي اشتهر بالجدعنه والرجوله ، فذكر اسمه في كواليس واروقة السوشيال ميديا حديثنا اليوم مع مصور المشاهير وأهل الفن والمدير التنفيذي لجريدة رصد الوطن والمصور الرئيسي لأهم مجلات الوطن العربي المصور الفنان أحمد العزبي، مجلة سحر الحياة حاورت مصور المشاهير فماذا قال لنا .

،، ما هو دورك في مسابقة عروس العاصمة  ؟
، الدور الذى اقوم به بمسابقة عروس العاصمة هو مستشار إعلامى للمسابقة بالإضافة إلى فريق عمل متكامل فهدفي فى الأساس هو أنجاح هذه المسابقة

،، هل سبق لك ان صورت عرائس ام عملك خاص بأهل الفن فقط؟
، بالفعل سبق لى ان قمت بتصوير عرائس ،بالإضافة إلى جلسات تصوير مختلفة مع خبيرات تجميل ومصممين أزياء ،بشكل عام لا يقتصر عملى على أهل الفن .
،، ما هو شعورك وانت مشترك بمناسبات كاهذه ؟
، قد تكون السعادة لدي عبارة عن أشياء بسيطة ، فمشاركتى فى هذه المسابقة بالفعل جعلنى فى منتهى السعادة سواء من خلال التعامل مع الفنانة و الإعلامية ميار البيلاوى او فريق العمل ككل قبل إنطلاق فعاليات المسابقة وبعد أقامتها ، شعرت بأهمية روح فريق العمل الذى يسعى إلى التميز والتقدم فى أبسط الأمور .
،، ماذا ينصح أحمد العزبي العرائس “عشان الصوره تطلع حلوه” ؟
، تحرص المرأة بوجه عام دائما على التقاط صور فوتوغرافية جميلة ومتألقة، الأكثر أهمية وصعوبة فى التقاط الصور الفوتوغرافية الحصول على تعبيرات عفوية وابتسامة طبيعية بمشاعر حقيقة وعيون سعيدة، لذا يجب تجنب الخجل من المصور ومحاولة استعادة بعض الذكريات الجميلة من خلال التفكير فى الأشياء الرائعة أو الأشخاص المحببين فى حياتك ، فى الأوقات العادية من الممكن أن تنافس ابتسامتك المشرقة ماكياجك وألوان ملابسك.

،، هل في عالم التصوير يوجد ما يسمي بالكاميرا تحب فلان او لا تحبه ؟
، لا اعتقد ذلك .. فالمصورين المحترفين لديهم الكثير من الأسرار والخبايا فى فنون التصوير، بما يحقق لقطة ساحرة ومميزة، وهذا ما يجعل صور النجوم والمشاهير أكثر جاذبية عما سواها.
،،أحمد العزبي ينصح العرائس: ماهي الخلطة السرية لحياة سعيدة من وجهة نظرك ؟
، من وجهة نظرى الفهم والحكمة والثقة المتبادلة، تتمنى كل زوجة أن تعيش قصة حب شيقة كاالتي تقرأها في القصص أو كالتي تُحكى في الأساطير القديمة، فمنذ القديم وإلى يومنا هذا ظل الحب لغزا محيراً، فمهما بلغت قيمة المادة والظروف ظل الحب قيمة ثابتة لكل عصر وزمان ومن الضروري أن تعلم كل زوجة أن الإستمرار مع زوجها مدى الحياة ليس ضربة حظ أو محض صدفة بل هو نتاج لعملي جدي ومثابرة وتضحية تقوم بها الزوجة الصالحة لحماية زواجها .

،، ماذا عن مشاريعك المستقبليه ؟
، من المنتظر تصوير جلسات تصوير مع مشاهير الفن والإعلام فى الفترة القادمة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock