أخبار وفنعام

حصاد أبرز أخـبـار بــرامـج التــوك شــو اليوم 




حصاد أبرز أخـبـار بــرامـج التــوك شــو اليوم 


كتب – سامح عبده
-سوزي إبراهيم :مديونية ماسيبرو ترجع لإنشاء مدينة الإنتاج الإعلامي والنايل سات والكوادر الفنية الخاصة بالتليفزيون هي من أقامت الفضائيات الموجودة الآن.
-طه إسماعيل يرفض دعوات عودة الحضري للأهلي: يرجع بمناسبة أية وما دخلنا بتألقه مع المنتخب؟هما اللي يكرموه.
-حمدي الكنيسى: ماسبيرو لديه من الامكانيات المادية والبشرية ما يؤهلة لاستعادة مكانته بأسرع وقت.
-مصطفي بكري: ماسبيرو جهاز خدمي ولا يمكن السماح بهدمه أو خصخصته ويوضح الاتحاد أصبح الحيطة الواطية اللى أي واحد بيلطش فيه.
-علي الجفري: فكرة أن المسلمين أصبحوا طوائف كثيرة خديعة إعلامية ويوضح 90% من المسلمين لديهم منهج واحد وثابت.
-مجدي عبد الغني ساخرا قلقان من النني ومحمد صلاح يخطفوا مني الأضواء.
-حمدي رزق: مدرسة الكبد المصري من أرقى مدارس الطب فى العالم ويكشف المجلات العلمية العالمية اعترفت بانجازات المدرسة المصرية.
-جلال سعيد: تطوير 212 محطة سكة حديد على مستوى الجمهورية ويؤكد الانتهاء من الأعمال المدنية لـ 500 مزلقان وبنهاية 2017 أيضًا سيتم الانتهاء من عملية التأمين.
-سالم عبد الجليل: جورج بوش أول من دعى لتجديد الخطاب الديني ويؤكد الكثيرين بدأو يتخوفون من كلمة تجديد الخطاب الديني لأنها صدرت منه.
-أسامة كمال: رئيس البرلمان لا يريد الشفافية ولا إعلان ميزانية البرلمان للمواطنين ويطالب بفتح تحقيق جنائي حول تصريحاته عن اموال تدفع لاسقاط المجلس.
-هشام الخياط: حفلات الطهور وراء انتشار فيروس سي بين أطفال القري ويوضح العلاج الإجباري لفيروس سي هو السبيل الأمثل لمحاربة وقهر المرض وعرقلة زحفه.
-حازم الهواري :المدافع أحمد حجازي يعاني من شد عضلي ومن المحتمل عدم مشاركته في المباراة النهائية.
-دلشاد عثمان:بأحداث فرنسا تم التواصل بين الإرهابيين عبر لعبة بلاي ستيشن وحماية المواطنين من الإرهاب لها سبل كثيرة غير التجسس.
-عمرو شقيق الحضري: أنا أهلاوي ونفسي عصام ينهي مشواره في نادي القرن ووالدته مستعدة لاستقباله بعد الحصول على اللقب بأكلة بط ومحشي.
-أيمن إسماعيل: العاصمة الإدارية الجديدة تساوي مساحة سنغافورة ويكشف فندق الماسة اقترب من الانتهاء بالكامل و 60% من الحي السكني.
-مدحت نافع: الخلاف بين السعودية ومصر أوشك على الانتهاءلأن المصالح هي الحاكمة ويوضح إيران مازالت الهاجس الأكبر للسعودية.
-عصام الإسلامبولي: في حالة لم يتم تنفيذ الحكم بدخول عمرو الشوبكي للبرلمان سنتخذ كل الإجراءات القانونية حسب الدستور المصري الجديد.
-العاملون في تويتر يتبرعون بمليون دولار لمواجهة قرار ترامب بشأن حظر السفر من بعض الدول الاسلامية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock