رياضة عربية وعالميةعام

أبرز ماجاء فى الصحف الرياضية الإيطالية (31/3/2017)

كتب. محمود عرباوى 

تحدث الصحف الايطالى عن مباراة اليوفى ونابولى قالت انه تم بيع تذاكر مباراة نابولي أمام اليوفي بيعت بالكامل ؛ معظم الحظور من إقليم كامبانيا أي أن الملعب سيكون أزرق بالكامل ؛ الكل ينتظر قمة الأحد في السان باولو .

‏أخبار جيدة لساري من أمام المستوصف .. سيتم إسترجاع رينا و هيساي عملياً .. ساري حائر بين إشراك ألان أو زيلينسكي .

‏بوريس نيميتش رئيس الطاقم الطبي لمنتخب كرواتيا .. قلق كبير على بياتسا ؛ بياتسا لن يعود قبل 7أو8 أشهر .. نيميتش قال ليس هذا فقط 45% من اللاعبين الذين يصابون بهذا النوع من الإصابات لا يعودون لوضعهم الطبيعي .
‏ماندزوكيتش يعاني من إصابة و لم يتدرب مع المجموعة بشكل طبيعي ؛ إضافةً إلى بياتسا الذي إنتهى موسمه و ديبالا العائد من الإصابة للتو … أليغري في إختبار حقيقي .
‏اليوفي يركز على الحارس الشاب أليكس ميريت ؛ في حال فشل التعاقد مع دوناروما فإن ميريت هو البديل المناسب .
‏سامبدوريا يخطط للتعاقد مع المهاجم الشاب سباستيان دريوسي من ريفر بليت مقابل 8مليون يورو ؛ دريوسي قد يكون بديل مورييل الذي قد ينتقل قريباً .
‏كورفينو سيفعل أحقية شراء بطاقة كريستيان تيو ؛ مشروع فيورنتينا سيبدأ مع الإسباني ؛ و سابونارا ؛ و كييزا ؛ و ربما بيرنارديسكي .
إذا إنتقلت ملكية ميلان في أبريل ؛ فإن التعاقد مع سياد كولاسيناك لاعب شالكه من الخطوات الأولى المنتظرة .
‏مفوض صقلية يمنع حظور جماهير كالياري للمباراة القادمة أمام باليرمو في ملعب رينزو باربيرا ؛ و إجتماعات طارئة لدراسة طريقة تأمين المباراة .
‏أنتونيو كونتي لتمديد عقده مع تشيلسي طلب .. لوكاكو و سانشيز و بيرتراند ؛ و تعويض بعشرين مليون في حال الإقالة .
فرق قليلة من أندية الدرجة الأولى في إيطاليا لم تسجل عجز في المزانية للموسم الماضي ؛ وهي .. اليوفي ؛ تورينو ؛ باليرمو ؛ إيمبولي ؛ فروزينوني ؛ كييفو ؛ كاربي .. فقط! ؛ تورينو هو الأكثر توازناً في الميزانية بــ+9.5 مليون يورو .. بينما ميلان هو الأكثر عجز بــ98.3- مليون يورو .
‏‏في 26مايو المقبل ستنطلق محاكمة أندريا أنييلي و ثلاثة إداريين من اليوفي أمام محكمة الإتحاد الإيطالي .. القضاء الجنائي لم ينتهي من التحقيق بعد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: