أخبار وفنعام

موقف مؤثر لوالدة شهيد في “لقمة هنية”

كتب سامح عبده
انهارت والدة الشهيد إسلام عبدالله على الهواء خلال لقائها ببرنامج “لقمة هنية” عبر قناة النهار، يوم الثلاثاء، والذي يقدمه الشيف علاء الشربيني وهي تروي تفاصيل استشهاد نجلها.

قالت والدة الشهيد إن الجيش اتصل بها يوم وفاة ابنها طالبين منها ضرورة الدعاء له لأنه في حالة صحية سيئة، موضحة: “قلت لهم أبعت أبوه وأخوه ننقله مستشفى”. 

أضافت أنها اتصلت بوالده وأبلغته بما أخبروها، قائلة: “والده قال لي أنا قلت لك إسلام فيه حاجة بسبب اني حلمت بيه بعد صلاة الفجر”.

أشارت والدة الشهيد إسلام عبد الله إلى أن زوجها طلب منها الحضور إلى مقر عمله وأن تحضر معها “فلوس”، مضيفة: “بالفعل ذهبت له وأخوه جاء معي وابني رفض ان أذهب معه للعريش لأنه كان يعلم بوفاه شقيقه”.

استكملت والدة الشهيد وهي منهارة من البكاء خلال لقاءها: “أصريت على الذهاب للعريش عشان أشوف ابني.. وبعد قليل جاء تليفون من الجيش جعل ابني ينهار من البكاء على الأرض وطلبوا منا العودة للمنزل.. لأن اسلام كان ركبوه طيارة وهتنزل مطار ألماظة”.

وأكدت والدة الشهيد إسلام على إصرارها على الذهاب للمطار للتأكد من من وفاة ابنها بنفسها “كنت متأكده أنه مش هيكون هو”.

أضافت: “عند أداء صلاة الجنازة طلبوا مني عدم الدخول لرؤيته خوفا عليا من عدم تحمل رؤيته بالدماء ولكني قلت لهم: “أنتم خدتوه مني راجل ورجعتوه ليا على خشبة فمن حقي أشوفه”.

تابعت: “والعساكر نزلوا من العربية عشان أركب بجانب ابني وفضلت أكسر في الخشبة كان نفسي أشوفه وأتأكد إنه هو”، ونوهت والدة الشهيدة: “ابني نزلوه القبر وزمايله قالولي هو اسلام يا أمي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: