أخبار وفنعام

الإذاعة المصرية تحتفل بعيد الأم وأعياد الربيع

كتب سامح عبده
تحتفل الإذاعة المصرية من خلال شبكاتها العاملة بعيد الام ودخول فصل الربيع من خلال خطة عمل موزعة علي مدار اليوم بمختلف الخدمات الإذاعية .
وتقول نادية مبروك رئيس الإذاعة أن الاحتفالية تبرز النماذج المشرفة من الأمهات صاحبات البصمة والعطاء ، والتعريف بفضل الام وفضلها في الاسلام وحث الابناء علي بر الوالدين والاحسان اليهما اعترافاً بفضلهما علي أبنائهم .
وقالت رئيس الإذاعة أن خطط الاحتفال تشمل فقرات مفتوحة وبرامج مسجلة وتغطيات مباشرة علي الهواء علي مختلف الشبكات فمن بين برامج وفترات البرنامج العام فقرة الصباح وفقرة هنا مصر وبها ضيوف كثر من الشخصيات العامة والامهات المثاليات وأمهات شهداء الواجب من الشرطة والجيش .
كما تقدم الشبكة برنامجاً خاصاً عن عيد الام وسهرة بعنوان صور من الحب.
كما يقدم البرنامج الموسيقي بالشبكة الثقافية مجموعة مختارة من الأغنيات التي تغنت بالأم لعبد الوهاب وفيروز ونجاح سلام وشريفة فاضل والثلالي المرح .
كما تقدم شبكة صوت العرب صباح الخير يا عرب ، أنا في انتظارك ، نادي صوت العرب .
كما تقدم شبكة الشباب والرياضة حماتي وعجباني ، وام البطل ، وتاد علي راسي ، بينما تقدم الشرق الأوسط مجموعة من الفترات والبرامج منها ماما زمانها جاية ، اكلة ماما ، وماما في البلاتوه ، وحلمك ياست مام .. وكلها برامج وفترات تستضيف مجموعة من الشخصيات العامة البارزة وكذا الكتاب والمفكرين وعلماء الدين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock