أخبار وفنعام

إذاعة القرآن الكريم تتم عامها الثالث والخمسين


سامح عبده
تقيم شبكة إذاعة القرآن الكريم احتفالية كبري يوم السبت القادم باستديو 46 بالإذاعة للاحتفال بالذكري الثالثة والخمسين لانطلاقها 
وتقام الاحتفالية تحت اشراف الاذاعية نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية وقدتم توجيه الدعوه لفضيلة الامام الأكبر د. أحمد الطيب شيخ الأزهر ولفضيلة د. محمد مختار جمعة وزير الاوقاف وفضيلة د. شوقي علام مفتي الجمهورية بالاضافة الي رؤساء الجامعات وعمداء كليات جامعة الازهر بالاضافة الي كوكبة من كبار العلماء والائمة منهم د. احمد عمر هاشم ود. ابراهيم الهدهد ود. عباس شومان وكبار المتحدثين بشبكة القرآن الكريم . 
ويقول حسن سليمان رئيس شبكة القرآن الكريم انه فضلاً عن الحفل الذي سيقام باستديو 46 وتتناوب فيه الحضور القاء الكلمات الترحيبية فإن هواء الشبكة سوف يحتفل بالمناسبة اعتباراً من صلاه فجر يوم السبت القادم حيث تم تخصيص مجموعة من الفترات المفتوحة التي تستضيف كوكبة من العلماء والمشايخ اضافة الي التهانى المسجلة من بعض الشخصيات العامة من الكتاب والمفكرين وغيرهم فضلاً عن إذاعة مجموعة نادرة من التلاوات القرانية والابتهالات والمدائح النبوية بأصوات كبار القراء والمبتهلين فضلاً من إذاعة فقرات من الحفل علي الهواء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: