أخبار وفنعام

​​بالفيديو .. “smart vision” تُكرم مُذيعتا “اكسترا نيوز”


كتب سامح عبده
حصلت الإعلاميتان دينا سالم مُقدمة برنامج “مال وأعمال”، ومروج إبراهيم مُقدمة برنامج “ما وراء الحدث”، عبر شاشة “eXtra news”، على جائزة تكريم من قبل مؤسسة “smart vision”، خلال الحفل الذي عُقد صباح اليوم السبت في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.
نالت الإعلامية مروج إبراهيم، على جائزة “الإبداع والتميز” من قبل “smart vision”، كشخصية إعلامية ناجحة، حيث وقع الاختيار عليها، من قبل لجنة التحكيم التي تضم مئِة خبيرًا تقريبًا، تستعين بهم تلك المؤسسة في الاستفتاءات.
بينما اقتنصت دينا سالم جائزة أفضل إعلامية اقتصادية، وبرنامجها “مال وأعمال” كأفضل برنامج اقتصادي، ذلك العام، حيث تعقد المؤسسة المُتخصصة في البحوث الاقتصادية، والمُهتمة بتلك النوعية من البرامج، استفتاءات على الشخصيات المُرتبطة بالعالم الاقتصادي، منذ خمسة أعوام تقريبًا.
“smart vision” تحرص على متابعة مُقدمي البرامج الاقتصادية، فضلًا عن الضيوف والخبراء الذين يظهرون في تلك البرامج، ثم تعقد استفتاءً بالاستعانة بمجموعة من الخبراء في مجال الأسواق والمال والأعمال، لاختيار أفضل الكوادر الإعلامية المُرتبطة بذلك الإطار، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للجمهور، والمُشاركة في التصويت عبر موقع المؤسسة الالكتروني.
يذكر أن برنامج “مال وأعمال” الذي تقدمه الإعلامية دينا سالم، يهتم بالبورصة والاقتصاد والبنوك وغيرها من الجوانب المُتعلقة بذلك المجال، ويُعرض عبر “eXtra news”، من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة السابعة مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: