أخبار وفنعام

كلوديا: مسلسل “السرايا” الانطلاقة الحقيقيه فى عالم التمثيل

سامح عبده
تترقب المطربة والفنانة العراقية كلوديا ظهورها الأول فى الحلقة المقبلة من مسلسل “السرايا” المعروض حالياً على قناة ON E، وذلك لمعرفة رد الفعل حول دورها فى العمل الذي يسجل ثاني تجاربها فى الدراما التليفزيونية بعد مسلسل “أزمة نسب” والثالث فى عالم التمثيل حيث شاركت فى بطولة فيلم “سطو مثلث” العام الماضي.
وأكدت كلوديا فى تصريحات صحفية أن مسلسل “السرايا” هو الانطلاقة الحقيقية لها فى عالم التمثيل خاصة وأن دورها فى العمل به مساحة أكبر من التمثيل وأيضا من ناحية الحجم بعكس دورها فى “أزمة نسب” الذي كان عن مشاهد قليلة إلا أنه كان عبارة عن تعارف مع الجمهور لاسيما وانه كان التجربة الأولى لها فى التمثيل.
وأضافت كلوديا أنها تقدم فى “السرايا” شخصية “جمانا” وهى شريرة ووصولية جداً تعمل مع مجدى كامل ولكن مع توالى الحلقات تتسبب فى قلب مجريات الأمور مشيرة إلى أن شخصيات الشر تحتاج دائماً تركيز كبير وتعلق مع الجمهور بشكل كبير مضيفة إلى أن عرض المسلسل قبل شهر رمضان المقبل يعد فرصة كبيرة لأن يحظى بمشاهدة جيدة.
وتابعت الفنانة العراقية أن السنوات الأخيرة كانت حريصة على دخول مجال التمثيل خاصة وأنها التحقت بمركز الإبداع الفني مع المخرج خالد جلال وتخرجت منه وبدأت بالفعل تتحسس خطواتها كممثلة من خلال عدد من الأعمال، حيث تشارك أيضاً فى مسلسل للعرض فى شهر رمضان المقبل ولكنها ستعلن عنه لاحقاً.
“السرايا” بطولة سوسن بدر، أميرة فتحى، مجدى كامل، ياسر على ماهر، دنيا عبد العزيز، ريم هلال، ميار الغيطى، رانيا ملاح، وناصر سيف، وظهور خاص لعبير صبرى فى الأحداث، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى حول الطبقات الثرية ومشاكلها فى المجتمع، ويتم عرض حلقات الجزء الأول منه على شاشة ON E على أن يعرض الجزء الثانى بعد رمضان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: