أخبار وفنعام

تنويم شريف مدكور مغناطيسيًا بعد احتفاله بعيد العمال

كتب سامح عبده
استضاف الإعلامي شريف مدكور في حلقة اليوم من برنامج “شارع شريف”، المُذاع على فضائية “النهار”، “ريمون” أحد الشباب الذين يجيدون ألعاب الخفة والحركة.

قدم “ريمون” خلال الحلقة العديد من ألعاب الخفة بكروت “الكوتشينة”، والتي أثارت إعجاب مقدم البرنامج الذي علق عليها قائلًا: “أنت مخاوي؟”، مضيفًا: “أنا متغاظ منك علشان أنت بتعرف تعمل حاجات مش عارف اعملها”.

من جانبه قيد “مدكور” الشاب، من يديه وقدميه إلا أنه استطاع تحريكهما، وتحرير نفسه، وفى نهاية الفقرة نَيّمَ “ريمون” مقدم برنامج “شارع شريف”، مغناطيسيا وطلب منه قراءة بعض الكروت باللغة الإنجليزية والتي لم يستطع قراءتها بعد تنويمه.

في سياق آخر احتفل “شريف” في بداية الحلقة بعيد العمال، بطريقته، بمسح الأستوديو، تحية منه للعمال في عيدهم معلقًا: “أن العمل عبادة ولا يوجد شغل عيب، وشغل مش عيب”، مؤكدًا أنه من المهم أن تجتهد ونحب ما نعمل، فكلما اجتهدنا في عملنا يرزقنا الله أكثر ويفتح أمامنا مجالات عديدة.

كما أبدى مقدم برنامج “شارع شريف” اندهاشه ممن يسخر من بعض الوظائف كالكناس أو جامع القمامة متسائلا هل نستطيع الحياة بدونهم؟ لافتًا إلى أنه من الممكن أن تستمر الحياة دون مذيعين، لكن لا نستطيع الحياة بدون الحرفيين كالنقاش، أو النجار أو الحداد الذين أطلق عليهم “مدكور” لقب الفنانين، موضحًا أن كل منهم مبدع في مجاله، مضيفًا أن العمل ليس عيب ولكن العيب هو السخرية من هذه الأعمال.

أردف “مدكور”، أن طالما الإنسان يعمل ليكسب من جهده وعرقه فهو شخص محترم، متعجبًا ممن يرى أن بعض الأعمال مشينة.

يبث برنامج “شارع شريف” في الثالثة عصرًا، من السبت إلى الخميس على قناة “النهار” ويقدمه الإعلامي شريف مدكور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: