أخبار وفنعام

محمد صبحى يوجه رسالة للرئيس السيسى عبر “آخر النهار”



محمد صبحى يوجه رسالة للرئيس السيسى عبر “آخر النهار”

سامح عبده

وجه الفنان محمد صبحى رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسى إثر الحادث الإرهابى الغاشم فى كنيستى مارجرجس بطنطا والكنيسة المرقسية بالإسكندرية والذى راح ضحيته 44 شهيدا و104 مصابا قال فيها: “سيادة الرئيس لقد نجحت بمجهود فردى في فرض قوة مصر ووجودها فى العالم بعد قطيعة دامت فترة طويلة، ولكن ما أرجوه من سيادتك أن تعلن فى الأمم المتحدة أسماء أعداء مصر الحقيقيين، دويلة قطر وتركيا وإسرائيل، فإذا لم نتحدث عن أعداء مصر الحقيقيين يصبح هناك خطأ، فليس من العدل أن أكرم أعدائى”.


واستطرد “صبحى” فى مداخلته الهاتفية لبرنامج “آخر النهار” مع الإعلامى خيرى رمضان، أنه يجب على البرلمان أن يفهم الأولويات وأن يصدر القوانين الهامة لهذه المرحلة كقانون الإرهاب، فأغلب القوانين معيبة وهناك أزمة أخلاق حقيقية، هناك إرهاب فى اغتصاب الأطفال وذوى القدرات الخاصة وخطف الأطفال والتجارة بهم.

واستكمل: “هناك خونة وكارهين لمصر، نعم نتناقش معهم ونتحاور لكنهم بالفعل كارهين لمصر.. سيادة الرئيس أنت تطبق حقوق الإنسان على خونة وكلاب لا يستحقون”، وأشار صبحى باكيا: “الكلام التقليدى للعزاء لم يعد كافيا ومن الخطأ توجيه اللوم كله للداخلية، وأضاف أين البرلمان؟ وهل دوره تلقى العزاء فقط؟ كفانا عزاء فكل نائب همه أن يقدم مشروع لإصدار قانون كفانا قوانين مضحكة يضر بها الشعب والدولة والحكومة.

وقال صبحى: “احنا ماشيين لكن الشباب يدمر بأفكار مسمومة، نحتاج قوة لإعادة الأخلاق وتجديد الخطاب الدينى، سيادة الرئيس انت تبنى بيوت للعشوائيات وهم مستعدين للتدمير فأنت تعطيه شقة لكن لم تستطع تغيير أفكاره، فالآن حان دور المواجهة لحقن دماء الإنسان وهذه المواجهة تحتاج إلى متخصصين وأن تعرف كل جهة دورها ومتى تنفذه على أرض الواقع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock