أخبار وفنعام

من هو “الموظف العصفورة”؟


كتب: سامح عبده
ناقش وائل منصور و سارة المنذر في حلقة جديدة من برنامج “إصحي بإنرجي” على راديو “إنيرجي” الذي يبث على تردد ٩٢.١ أف أم من الأحد إلى الخميس من السابعة حتى العاشرة صباحا موضوع “الشخص العصفورة” .
وأوضح الثنائي خلال الحلقة أن هذا الشخص هو الذي يتواجد بشكل كبير في المجتمع وخاصة في مجال الشغل حيث يوجد ذلك الشخص الذي ينقل للمدير كل ما يحدث، من قبل زملائه .
وخلال الحلقة تلقي منصور والمنذر الكثير من الإتصالات والرسائل التي تكشف رأي المستمعين في من هو “الشخص العصفورة” وهل ظهر في محيطهم وماهية المواقف التي تعرضوا لها من قبل الشخص “العصفورة”.
وفي النصف الثاني من الحلقة قدم الثنائي فقرة ” بيوميات” التي يقدمها الفنان بيومي فؤاد والتي تطرق فيها لموضوع إدعاء الكثير من المصريين معرفتهم بالأمور مما يؤدي إلى الكثير من المشاكل، ووجه فؤاد نصيحة للمستعمين بضرورة عدم إظهار معرفتهم بالأمور إلا إذا كانوا على علم بها.
في الساعة الأخيرة من البرنامج قدم الثنائي فقرة التسلية من خلال إطلاق أحد الألعاب مع المتصلين .
يحرص الثنائي وائل منصور وسارة المنذر على إعطاء الطاقة والحيوية للجمهور في الصباح من خلال الموضوعات التي يتحدثون عنها و فقرة التسلية التي يتم إطلاق أحد الألعاب بها.
حيث يعرض منصور والمنذر صباح كل يوم ماهو جديد وتريند عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وكان محط إهتمام الجميع.
يذكر أن “إينرجي”، هي إذاعة عالمية نشأت في فرنسا عام 1981، ثم انتشرت في أكثر من 20 دولة حول العالم، وافتتحت النسخة المصرية منها في القاهرة في مطلع أبريل على تردد 92.1 إف إم، وتبث عددا من البرنامج الترفيهية والمنوعة المميزة، من خلال عدد من نجوم الفن والإذاعة في مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock