أخبار وفنعام

“ياسر جلال” في ظل الرئيس يشد انتباة عدد من النقاد والفنانون


أشاد عدد من النقاد والفنانين، بأداء الفنان ياسر جلال، في مسلسله الجديد “ظل الرئيس”، المُذاع عبر فضائيتي “النهار”، و”النهار دراما”، خلال شهر رمضان الكريم.
قال الناقد الفني محمود عبد الشكور، إنه كان يرى “جلال” دائمًا ممثلًا ممتازًا، إلا أنه اليوم في ظل الرئيس قد نضج تمامًا، فيما وصفه السيناريست والمنتج محمد العدل، بأنه “إعادة اكتشاف”.
كما أشادت به الإعلامية منة فاروق، مقدمة برنامج “صباح دريم”، والتي كتبت على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “ظل الرئيس وياسر جلال والشركة المنتجة.. حقيقي برافو”.
كما عبر عدد من الفنانين عن سعادتهم، بدور ياسر جلال، وقدموا له التهنئة على دور البطولة الأول له، مؤكدين أن تلك الخطوة انتظرها الكثيرون منذ وقت طويل، لأحقية “جلال” فيها، وهو ما يؤكده أدائه في “ظل الرئيس”، منهم نشوى مصطفى ولقاء الخميسي.
يذكر أن “ظل الرئيس”، من سيناريو وحوار محمد إسماعيل أمين، وإخراج أحمد سمير فرج، وتنتجه مجموعة “فنون مصر” للإنتاج والتوزيع، ويذاع على قناة “النهار”، في تمام التاسعة مساءً، ويعاد في الثانية والحادية عشر صباحًا، كما تعرضه “النهار دراما”، في تمام الساعة السابعة مساءً، والإعادة في الثالثة مساءً، والواحدة والسابعة صباحًا، والثانية عشر ظهرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: