أخبار وفنعام

احداث الحلقة الثانية محمود عبد المغني يحارب الإرهاب في “ظل الرئيس”




احداث الحلقة الثانية محمود عبد المغني يحارب الإرهاب في “ظل الرئيس”

سامح عبده
شهدت الحلقة الثانية من مسلسل “ظل الرئيس”، المُذاع عبر فضائية “النهار”، مساء اليوم الأحد، ظهور الفنان محمود عبد المغني، في دور عميد شرطة، يكافح الإرهاب.


ظهر “حازم”، الذي يجسد شخصيته “عبد المغني”، للمرة الأولى في المسلسل أثناء حضوره للإشراف على عملية تصفية بعض الإرهابيين، وقرر أن يتدخل، ليتمم العملية بنفسه، بعدما صعب على الضباط المشاركين فيها، إنهائها، ونجح العميد في قتلهم، ثم تلقى اتصالًا هاتفيًا يبلغه بمقتل زوجة ونجل صديقه الضابط المتقاعد “يحيى”، الذي يقوم بدوره الفنان ياسر جلال، ليذهب لمواساته.

كان لـ”عبد المغني”، ظهورًا مكثفًا خلال الحلقة، خاصة بعد إسناد قضية مقتل زوجة ونجل صديقه، إليه، للكشف عن الجناة، بعدما تحدث مع “يحيى”، ليحاول معرفة هل لديه أعداء يصل بهم الكره إلى هذه الدرجة، مرجحًا أنهم إرهابيين، إلا أن “يحيى” يؤكد له أنهم قتلة مأجورين، لأنهم استهدفوه، وكانوا ينون قتلهم جميعًا.

يذكر أن “ظل الرئيس”، من سيناريو وحوار محمد إسماعيل أمين، وإخراج أحمد سمير فرج، وتنتجه مجموعة “فنون مصر” للإنتاج والتوزيع، ويذاع على قناة “النهار”، في تمام التاسعة مساءً، ويعاد في الثانية والحادية عشر صباحًا، كما تعرضه “النهار دراما”، في تمام الساعة السابعة مساءً، والإعادة في الثالثة مساءً، والواحدة والسابعة صباحًا، والثانية عشر ظهرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: