رياضة عربية وعالميةعام

رئيس المقاصه اتمنا لا تكون نتيجة الصلح بين اتحاد الكرة والزمالك على حسابنا


كتب. محمود عرباوى 
أكد محمد عبد السلام رئيس مصر المقاصة، أنه سعيد بالصلح الذي تم بين هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على هامش قرعة البطولة العربية.
وصرح عبد السلام عبر برنامج ملعب “9090” الإذاعي “سعيد بالصلح بين الزمالك واتحاد الكرة، لأننا بحاجة لاستقرار وهدوء، لكي تسير الأمور بشكل صحيح”.
واستدرك: “ولكن، ربنا يستر وأتمنى ألا يكون هذا الصلح على حساب المقاصة، وألا يلغي اتحاد الكرة قراراته، ويتراجع عنها، فنحن في منظومة، لا يوجد بها شيء مستحيل، وإن كنت لا أعتقد أن ذلك سيحدث فهم شخصيات محترمة ولا تعود في قراراتها”.
وواصل “لسنا في غابة، لابد من الهدوء، لاستكمال بطولة الدوري، والابتعاد عن الحروب الباردة والأعصاب من أجل الجهاز الفني”.
وعن الصلح مع رئيس نادي الزمالك، رد رئيس المقاصة “كل شيء وارد، فالكل لابد أن يتعاون، لأن كل الأندية تتعاون سويا عقب نهاية كل موسم”.
واستطرد عبد السلام “الحالة النفسية للاعبي الزمالك، أثرت على نتائج الفريق بشكل كبير، هذه ليست نتائج فريق يضم مجموعة هائلة من اللاعبين”.
في سياق آخر، أكد رئيس نادي مصر المقاصة أن الخسارة أمام بتروجيت مساء السبت، أبعدت الفريق خطوة عن الأهلي في المنافسة على لقب الدوري، مضيفًا أن الفريق استحق الهزيمة بسبب سوء الأداء.
وبرر في ختام تصريحاته “وكلاء اللاعبين والسماسرة لم يرحموا المقاصة، ففي الفترة الأخيرة، تأثر تركيز اللاعبين بسبب عروض وهمية سواء من مصر أو السعودية أو الإمارات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: