أخبار وفنعام

بيان: cbc تعلن انفصال الدمج نهائيا..وتؤكد: اختلاف في الرؤى وفي سياسات إداراة القنوات


سحر الحياة
تتقدم مجموعة شركات المستقبل المالكة لفيوتشرميديا ووكالة الأخبار العربية ANA وقنوات CBC بعظيم 
الشكر والامتنان للجماهير المصرية ولجميع المؤسسات العاملة في مجال صناعة الإعلام ولمؤسسات الدولة .. وذلك على ما لمسناه من ثقة ودعم واعتزاز بما نقدمه من عطاء متواضع سعياً لأرقى محتوى وأعلى مستوى من الخدمة الإعلامية لجمهور يستحق الأفضل ولوطن يتطلع لمكانة هو جدير بها تعكس ثراءه الثقافي والاجتماعي ووعيه بتحديات الحاضر والمستقبل سياسياً واقتصادياً.
وإننا إذ نعلن الآن عن فصل الإندماج تماماً ونهائياً بين مجموعة المستقبل المالكة لقنوات CBC وشركاتها والمجموعة المالكة لقنوات النهار وشركاتها، فإننا نجد من الواجب علينا احتراماً للجمهور الذي يغمرنا بكريم محبته واحتراما لجميع مؤسسات الدولة والصناعة أن نؤكد أن فصل هذا الإندماج تم لاختلاف في الرؤى وفي سياسات إدارة القنوات وشركات الميديا، يجعل تحقيق الأهداف المرجوة من الإندماج غير ممكن.
ومجموعة المستقبل إذ تؤكد اليوم إصرارها على أن تظل دوماً عند مستوى توقعات الجمهور والصناعة مهما كان الثمن، فإنها تعلن عن كامل دعمها لكل شركات المجموعة لفتح استثمارات جديدة والاحتفاظ بالصدارة تنافسياً وذلك في إطار شراكتها القوية مع الشركة المتحدة للطباعة والنشر وتكنولوجيا المعلومات وهي الشراكة الساعية للاستثمار في تطوير المحتوى الإعلامي وتحديث الصناعة.
ولقد رأت مجموعة المستقبل أن هذه المرحلة الطموحة تستوجب أن يقود المجموعة فيها المهندس محمد الأمين كرئيس لمجلس إدارة فيوتشرميديا ووكالة الأخبار العربية ANA وCBC والمهندس وليد العيسوي كنائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وهي المرحلة التي تؤكد فيها المجموعة مجدداً حفاظها على قياداتها والكوادر الإعلامية والفنية والإدارية الممتازة التي تذخر بها وتقدم كل الدعم لها للقيام بدورها دون أية معوقات.
وإننا إذ نكرر الشكر والتقدير للجماهير المصرية ولمؤسسات الدولة والصناعة على ما يغمروننا به من ثقة ودعم فإننا ندعو الله أن يوفقنا إلى ما يخدم الوطن والمواطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: