أخبار وفنعام

“شغل دماغك” و”هتعمل إيه” على نغم FM.


أجرت صفحة “نشرة أخبار الميديا”، من داخل مكتب مصطفى سعيد المدير التنفيذي لراديو نغم fm، لقاءا مع الفنان شريف باهر، مقدم برنامج ” كبر دماغك” على نغم FM، عن الأعمال المشارك فيها خلال شهر رمضان المقبل.
قال شريف إنه سيقدم برنامجًا خلال شهر رمضان “شغل دماغك” يذاع لمدة ساعة في تمام الساعة الرابعة إلى الخامسة مساء.
وأضاف باهر في تصريحات لـ”نشرة أخبار الميديا” أن البرنامج تدور فكرته حول الفوازير والمسابقات للتسلية السادة المستعمين، كما أنه سيقدم برنامجًا مسجلاً”هتعمل إيه”، وهو برنامج أقرب إلى مواقف وطرائف حيث يتم توجيه أسئلة غريبة للضيوف الفنانين والتعرف على رد فعل الفنان عليها.
وعن أبرز الضيوف الذين سجل معهم في برنامج ” هتعمل إيه”، أكد أنه تم التسجيل مع مجموعة كبيرة من الفنانين من بينهم أحمد السقا، هاني رمزي، داليا البحيري، روجينا، أشرف زكي، علاء مرسي.
وعن مشاركته في المسلسات الإذاعية، أكد أنه يشارك في مسلسل “صورة سيلفي” مع حسن الرداد على راديو هيتس، حيث يجسد شخصية شادي صديق الفنان حسن الرداد ومدير أعماله وتدور الأحداث بينهما في إطار كوميدي، أما عن مسلسل “زقزوق وبكيزة” على راديو نغم FM فيجسد شخصية حمدي وزوجته الإذاعية أميرة نور وهم جيران للفنان إدوارد والذي يجسد شخصية “زقزوق”.
أما عن الدراما التلفزيونية، قال باهر إنه يشارك في مسلسل” الدولي” مع الفنان باسم سمرة، حيث يجسد باهر شخصية شريف الذي يعيش في الأردن، كما أنه سبب رئيسي في دخول الفنان محمد نجاتي السجن وفقًا لأحداث المسلسل، كما أنه يشارك في الجزء الرابع من مسلسل ” يوميات زوجة مفروسة 4″.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: