أدم وحواءعام

كلكم احمد فهمي

دكتورة/ إيمان الريس
من أكثر الأمور التي تؤرق كل زوجة أنها تكتشف أن زوجها يخونها، وتبدأ تفكر وتدخل في صراع مع نفسها
تتعدد وتتنوع طرق الخيانة التي يرتكبها الأزواج بحق زوجاتهن، لكن في النهاية يبقى الجرم واحد آلا وهو الخيانة الزوجية، ذلك السلوك السلبي الذي يدمر مشاعر المرأة.
مع عرض مسلسل لأعلي سعر بطولة الفنان احمد فهمي والذي استطاع وبمهارة قوية واحترافية ان يتقن دور الزوج الخائن والفنانة نيلي كريم والفنانة زينة ، أحدث المسلسل عن الخيانة الزوجية وليس ذلك فقط ولكن الخيانة الزوج بعد تضحية الزوجة بكل شيء في حياتها من اجل بناء مستقبل الزوج ، ومن هنا اصبح هناك جدال واسع الاسر المصرية وخاصة بين النساء وإحساس ان احمد فهمي اصبح رمز لكل زوج مصري خائن و إحساس الداخل بالنتقام من شخصية الزوج الخائن ، ايضا هناك جدال واسع في من الجاني ومن المجني عليه . اصبحت كل زوجة تنظر الي زوجها علي انه احمد فهمي الزوج الخائن .
ياسيدتي ان الحياة لابد ان تكون هناك فيها عدل وتوازن ولذلك علي كل امراة ان تعمل علي نفسها اولا ولا تضحي من اجل اي شيء ولكن نفسك تستحق الاهتمام ، والرعاية .
اذا اكتشفتي خيانة الزوج
تحركي إلى الأمام في حياتك
إذا كانت عملية الخيانة مؤلمة وبعد وقت تفكير قررت الطلاق فإن من الأهمية بماكان عندها أن تمضي بعض الوقت في تحليل الموقف. كوني صادقة مع نفسك حول ما يمكن أن يكون بإمكانك عمله أو ربما ما إذا كان بإمكانك عمل شيء آخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock