رياضة عربية وعالميةعام

مرتضي منصور يردد علي ايناسيو حسابك سيكون عسيرا

كتب.  محمود عرباوي

قام مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك بالرد  على هجوم المدير الفني للفريق الأبيض أوجوستو إيناسيو عليه.

وحيث هاجم المدرب البرتغالي رئيس الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي أقيم يوم الثلاثاء استعدادا للقاء العهد اللبناني في ثاني جولات البطولة العربية يوم الأربعاء.
وقال إيناسيو:”مرتضى يهم الجميع بإنني أريد رحيل شيكابالا، كل من حوله ينافقوه ولا يستطيعون مواجهته بالحقيقة
ورد مرتضى قائلا:” تصريحات إيناسيو مكانها صندوق القمامة حتى نهاية مباراة العهد، سيكون مديرا فنيا في هذه المباراة، لكنه يريد هدم استقرار الفريق قبل مباراة هامة في بطولة مهمة، هو يلعب بالنار وحسابه سيكون عسيرا معي”.
وتحدث مرتضى لبرنامج “مساء الأنوار” عبر قناة “أون سبورت” قائلا:”هناك أغنية تقول ملعون أبو الناس العزاز، وأنا أقول ملعون أبو الفلوس والانتخابات التي تجعل المدير الفني يرغب في تدمير فريقه من أجل الانتخابات”.
وواصل”هذا الرجل حصل على أموال من بعض الأشخاص، ألم يعرب عن سعادته قبل ثلاثة أيام من وجوده في الزمالك”؟
وتابع مرتضى”اليوم هذا مؤتمر فني للحديث عن مباراة العهد فلماذا الحديث عن أشياء أخرى، إن كنت تشعر بالضيق من الإدارة فلماذا لم تتحدث معي مباشرة؟ لقد طالبت زوجتك بالحضور لمصر مؤكدا أنك تعيش هنا في الجنة”.
وشدد رئيس الزمالك أنه لم يلوم إيناسيو مطلقا رغم اهتزاز نتائج الزمالك بل كان يبحث له عن مبررات.
وأوضح”تعادلت ثم خسرت أمام اتحاد العاصمة وكابس يونايتد، ودعت دوري أبطال إفريقيا وخسرت نقطتين في بداية المشوار بالبطولة العربية، كل ذلك ودافعت عنك ولم أتحدث بل كنت أبحث لك عن مبررات بغياب لاعبين للإصابة والإيقاف”.
وواصل مرتضى حديثه وهو يصيح”ستندم يا إيناسيو على اليوم الذي ولدت فيه، حالة الهياج التي تنتابك بسبب الأموال التي حصلت عليها”.
وأردف”هل من المناسب قبل مباراة هامة يجب عليك أن تفوز بها أن تتحدث في أمور خاصة بالنادي على الرغم من إشادتك بي مع أحمد جلال إبراهيم نائب الزمالك وقلت له مرتضى هو أعظم رئيس نادي قابلته في حياتي”.
رحيل شيكابالا
وعن رحيل شيكابالا عن الزمالك علق”طارق يحيى المدرب العام هو الوحيد الذي اعترض على رحيله هو طالب بأن برحيل”.
وواصل”مشكلتي مع شيكبالا كلها أنه طلب من ميدو في وادي دجلة ضمه وأنا بالنسبة لي الزمالك لا يقف على أي لاعب لكن أنا أرغب في بقاء شيكبالا معنا”.
وأكمل”على النقيض تماما أنا أدعم شيكابالا ودائما أطالبه بالأفضل هو ومحمد إبراهيم، هل الجميع نسى من أعاد شيكابالا للزمالك مجددا”؟
وأردف”أما عن أنني أضم لاعبين وأجعل آخرين يرحلون دون رأيه فهذا غير صحيح على الإطلاق”.
وواصل”أعدت محمد كوفي وحازم إمام ويوسف أوباما وإبراهيم عبد الخالق والآن نعمل على إتمام ضم أحمد كابوريا من المصري ومحمد الشامي وعبد الله جمعة من إنبي بعد ضم أحمد داوودا من المقاصة وصلاح عاشور من إنبي وهو من طلب رحيل مصطفى فتحي”.
وأتم”آخر شيء أنا أستمع لرأي الصغير قبل الكبير ولكن ما يقوم به إيناسيو من أجل الانتخابات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: