رياضة عربية وعالميةعام

الزمالك أمام العهد اللبناني تحت شعار “تحسين الصورة”



كتب/ صلاح متولى

الليلة فى التاسعة مساء يلتقي فريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع العهد اللبنانى ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثانية بالبطولة العربية والتى تقام باستاد الإسكندرية.

يدخل أبناء الفانلة البيضاء اللقاء تحت شعار «تحسين الصورة» ومصالحة الجماهير وتحقيق الفوز حتى يقترب الفريق من التأهل إلى الدور نصف النهائى وذلك بعد حالة الغضب التى انتابت الجميع مجلس إدارة وجماهير بعد الأداء المتواضع أمام الفتح المغربى والذى انتهى بالتعادل الإيجابى بهدفين رغم أن الزمالك كان متقدماً قبل نهاية الوقت الأصلى بدقيقة واحدة، إلا أن الأخطاء الدفاعية الفردية وعدم الجدية والاستهتار بالمنافس أدى إلى إدراك المنافس للتعادل ليضيع الفريق نقطتين كانتا كفيلتين بتربعه بمفرده على قمة المجموعة الثانية.

كما استقر البرتغالي اوجستو ايناسيو المدير الفني لنادي الزمالك على اعادة عمر صلاح لحراسة مرمى الزمالك في مباراة الفريق أمام العهد اللبناني بالجولة الثانية للمجموعة الثانية بالبطولة العربية.

ويعاني الزمالك من غيابات في الجبهة اليسري، وقد يستعين إيناسيو بحسني فتحي المدافع الأيمن لشغل مركز المدافع الأيسر، واشراك حازم امام في الجانب الأيمن.

وجاء تشكيل الزمالك المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: عمر صلاح.

خط الدفاع: حسني فتحي وعلي جبر ومحمود حمدي وحازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد ومعروف يوسف وأحمد توفيق وشيكابالا.

خط الهجوم: حسام باولو وباسم مرسي. على الجانب الآخر يطمح الفريق اللبنانى تحت قيادة موسى حجى فى تحقيق المفاجأة والفوز على الزمالك وسط أرضه وجماهيره، خاصة أنه تعادل فى مباراة الجولة الأولى إيجابياً بهدف لكل فريق أمام النصر السعودى، وطالب المدير الفنى لاعبيه بضرورة التركيز الشديد، وعدم الخوف من اسم الزمالك، واللعب دون أى ضغوط لتحقيق الفوز لنفس هدف الأبيض فى الحفاظ على طموح التأهل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: