أخبار وفنعام

سارة عبدالرحمن: لم أتوقع نجاح سابع جار.. وداش يرد: أنا توقعت



 سامح عبده
 قالت الممثلة الصاعدة سارة عبد الرحمن إنها لم تتوقع نجاح مسلسل “سابع جار”، خصوصا أنه ثاني تجربة لها بعد مشاركتها في فيلم “ألف مبروك” بعد سنوات طويلة، مضيفة أنها كانت في صراع منذ بداياتها الفنية بين الاستمرار في التمثيل أو لا، خاصة أنها درست الصحافة بجوار المسرح، مؤكدة أن دورها في سابع جار كان مميزا وتجربة جديدة لها.

وعلقت الفنانة شيرين بأنها التقت سارة في “حسن التنين” وهو عمل سيت كوم تشاركا فيه سابقا وقالت شيرين: “أنا لازم أفكرها بالحاجات اللي اشتغلتها”. وتابعت سارة عبدالرحمن خلال استضافتها مع صناع مسلسل “سابع جار”، الخميس، في برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي، والذي يذاع على شاشة cbc سي بي سي، أن المخرجات كن مصرات على إخراج كل شيء ليبدو بشكل طبيعي، حتى أنهن أصررن على إزالة المكياج لبعض الفنانات اللاتي وضعن مكياج خفيف. وعلى العكس أكد أحمد داش أنه كان على يقين بنجاح هذا المسلسل، بسبب الكتابة الجيدة، لافتا إلى أن من كتبه عاش هذه الأحداث، كما أن الإنتاج جيد.
وعن رأي والدته في عمله بالتمثيل، قال داش إن والدته توافق على عمله بالفن، لكنها لا تريد أن يأخذ التمثيل من وقته، خاصة أنه في الثانوية العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock