أخبار وفنعام

خيري رمضان يُفجر مفاجأة بخصوص طريق “الضبعة – مرسى مطروح”


نقل الإعلامي خيرى رمضان، رسالة من مُسعف على طريق “الضبعة – مرسى مطروح”، التقى به خلال عودته من الساحل الشمالي، موجهًا إياها للمسئولين، حيث تُكمن الرسالة في عدم وجود أي شبكة خاصة بشركات المحمول الثلاث، بطول الطريق، ما يساهم في صعوبة عملية إسعاف المُصابين، موضحًا أن المُصاب لا يستطيع التواصل بالنجدة، لأنه على بُعد 80 كيلو متر تقريبًا، مؤكدًا بقوله: “عندما يصل إليه يكون فقد الكثير من الدماء”. 
أكد “رمضان” خلال برنامج “آخر النهار” الذي يُبث عبر فضائية “النهار”، مساء اليوم السبت، على أهمية رسالة “المُسعف”، حيث إن هذا الطريق ليس مُرتبطًا بالساحل الشمالي فحسب، بينما هو طريق “مطروح” الرئيسي، وتجاوزت تكلفة إنشاءه ملايين الجنيهات، واقتطع جزءً كبيرًا من الوقت والجهد، موضحًا أنه من الضروري الحفاظ على هذه الجهود، مضيفًا بقوله: “مش هنضيعه علشان حاجة بقرش ملح”. 
وجه مقدم برنامج “آخر النهار” رسالة إلى شركات المحمول، بضرورة مُعالجة هذه القضية، ووضع شبكات تقوية لها على هذا الطريق، مُضيفًا بقوله “اللهم بلغت اللهم فاشهد”.
برنامج “آخر النهار” يُبث يوميًا فى الثامنة مساءً على فضائية “النهار”، ويقدمه الإعلاميون خيري رمضان وخالد صلاح وجابر القرموطي ومحمد الدسوقي رشدي.

https://www.facebook.com/alnahareg/videos/1552290628187104/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: