أخبار وفنعام

بالفيديوعبد الفتاح الجريني وجميلة البداوي يُطلقان كليب النسخة العربية من أغنية “لا غوزاديرا”




مجلة سحر الحياة
أطلق الفنانان المغربيان عبد الفتاح الجريني وجميلة البداوي الفيديو كليب الجديد للنسخة العربية من الأغنية اللاتينية “لا غوزاديرا” (La Gozadera)، والتي يؤديها النجم العالمي مارك أنتوني وفرقة “خينتي دي زونا” (Gente de Zona). وجرى تصوير الفيديو كليب في الدار البيضاء بالمغرب، تحت إشراف المخرج عبد الرفيع العبديوي في عدد من مناطق وأحياء العاصمة المغربية.

وتُعَد هذه الأغنية، التي كتب كلماتها الشاعر والمنتج الموسيقي المغربي جلال الحمداوي وأنتجها المنتج الموسيقي اللاتيني “موتيف” (Motiff)، باكورة الأعمال التي يتم إنتاجها تحت الشراكة الجديدة بين شركتي “ماغنوس ميديا” (Magnus Media) و”بلاتينوم ريكوردز للإنتاج والتوزيع الغنائي” (Platinum Records)، حيث تعمل الشركتان معاً لابتكار تصور جديد من موسيقى الـ “فيوجن” (Fusion)، والتي تمزج بين الموسيقى اللاتينية والعربية وتقدمها بمحتوى ترفيهي جديد وإنتاجات فريدة من نوعها.

وتم إنتاج هذا الفيديو كليب برعاية شركة “أورانج المغرب”، وذلك كجزء من حملة جديدة كانت قد أطلقتها شركة الاتصالات في شهر رمضان الماضي تحت اسم “مواهب أورانج” (Orange Talents)، البرنامج الأول من نوعه في المغرب.

  إذ من المتوقع أن يحقق الفيديو كليب نجاحاً كبيراً واستحساناً واسعاً من قِبل الجماهير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: