أخبار وفنعام

بالصور.. سمرة ونور وأبطال شبكة وسنارة ضيوف معكم على سي بي سي



سامح عبده


يستضيف برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة سي بي سي، المغامران المصريان عمر سمرة وعمر نور، وذلك يوم الجمعة المقبل في تمام التاسعة مساءً.
ويتحدث المغامرات عن تجربتهم المجنونة لعبور المحيط الأطلسي (55الاف كيلو بقارب تجديف)، ويوضحان لماذا اختار كل منهما الآخر ووافق على القيام بالمغامرة التي تعد واحدة من أصعب وأخطر المغامرات في العالم ، وكيف سيتعاملان مع المصاعب التى من المتوقع أن تقابلهما خلال التحدي.
ويشرح عمر سمرة محتويات القارب والأدوات التي ستكون معهما وماذا سيفعلان في حالة حدوث طارئ أثناء المغامرة وكيف سيقسمان وقت مغامرتهما لعبور الأطلنطي.
كما تتضمن الحلقة فقرة مع الإذاعى الشاب أحمد يونس، حيث يتحدث عن شائعة وفاته التي نشرت عبر أحد المواقع الإلكترونية وتداولها رواد مواقع التواصل الإجتماعي والتي دفعته لتكذيب ما نشر على صفحته الشخصية بـ” فيس بوك”.
 ويتطرق “يونس” الى بداية عمله في الإذاعة والفترة السابقة لها وماذا كان يعمل قبل التحاقه بالعمل الاذاعي ، وتقديم البرامج ولماذا قرر التوقف بعد أن تمكن من تحقيق حلمه وكيف عاد مرة أخرى الى الاذاعة.
ويُعلن خلال الحلقة أنه أوشك على الانتهاء من كتابة روايته الثانية ومن المقرر طرحها في الأسواق عقب عيد الأضحى المبارك.

وفي فقرة أخرى، تستضافت الشاذلي أسرة فيلم “شبكة وسنارة” الفنان الشاب كريم قاسم ووالمطرب والممثل أمير صلاح الدين عضو فريق بلاك تيما والفنانة الصاعدة رحمة حسن بالاضافة الى مخرج الفيلم طارق عبدالمعطي.
ويقدم أمير صلاح فاصلا من أغنياته وأشهرها أغنية “يا برنس الليالي” التى قدمها مقطعًا منها خلال ظهوره الأول مع النجم أحمد حلمي فى فيلم “1000 مبروك”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock