أدم وحواءعام

محمود نجاح : دورات مهرجان الأناقة مجانية لكل المشتركات



مجلة سحر الحياة
بدأ محمود نجاح رئيس مهرجان ملكة الأناقة في عمل دورات تدريبية تأهيلية مجانية للمشاركات من جميع المحافظات في المسابقة استعداداً لبدء فاعليات المهرجان في دورته الثالثة لاختيار الفائزة باللقب لعام 2018.


يشارك في الدورات مجموعة كبيرة من الخبراء في جميع المجالات منهم مدربة التنمية البشرية دعاء منيسي التي قدمت محاضرة عن كيفية اكتساب مهارات التواصل واستشارية التغذية العلاجية د.ولاء ابو الحجاج التي قدمت ارشادات عن طرق الاهتمام بالرشاقة والأكل الصحي ، والإعلامية مروة سلام وصاحب الفكرة محمود نجاح الذى ألقى محاضرة عن كيفية الوقوف أمام لجنة التحكيم واكتساب مهارات الثقة بالنفس بالإذافة إلى خبيره التجميل شيماء الطايع، وفي انتظار دورات جديدة لشهر يناير القادم. 


يقول محمود نجاح : “تقدمت خلال الاستمارة الالكترونية حوالي 500 مشتركة ، وانتهت الى الآن بـ 30 فتاة من مختلف محافظات مصر مثل الفيوم ، المنوفيه ، المنصورة ، القاهرة ، الجيزة والبحيرة ، قدمن للمسابقة خلال فيديو تعريفي عن أنفسهن ، ومازال العدد في ازدياد” وابدى نجاح عن سعادته باستفادة المشاركات من الدورات التدريبية التأهيلية ، وسعادة أهاليهن الذين أبدوا ارتياحهم عن اشتراك بناتهم في المسابقة التي اعتمدت على دورات مجانية قبل التصفيات أو الوقوف حتى أمام لجنة التحكيم. يذكر أن التصفية النهائية والحفل الختامي للمهرجان ستكون في 2 مارس بفندق هيلتون رمسيس




مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock