رياضة عربية وعالميةعام

الليلة مواجهة نارية بين يوفنتوس ولاتسيو في السوبر الإيطالي

كتب / صلاح متولى
يترقب عشاق كرة القدم العالمية، الليلة ، مواجهة نارية، ستجمع بين فريقي يوفنتوس ولاتسيو على ملعب أولمبيكو روما في كأس السوبر الإيطالي، والتى ستنطلق فى تمام التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

كما يتطلع يوفنتوس إلى مواصلة مسيرته الرائعة في حصد الألقاب عندما يلتقي لاتسيو، في مباراة اليوم على الإستاد الأولمبي في العاصمة روما،ويأمل اليجري في الاطمئنان على توليفته الجديدة خاصة في الناحية الدفاعية، بعد انتقال بونوتشي إلى أي سي ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بجانب الاطمئنان على الصفقات الجديدة وعلى رأسها البرازيلي دوجلاس كوستا المعار من بايرن ميونيخ الألماني .

كما يسعى لاتسيو إلى التصدي لأحلام “السيدة العجوز” واستغلال مسيرته الرائعة في فترة الإعداد للموسم الحالي لكسر هيمنة يوفنتوس على الألقاب المحلية في السنوات الأخيرة.وقدم لاتسيو مسيرة أفضل وتتسم بالتركيز أكثر من نظيرتها لدى يوفنتوس في الاستعداد للموسم الحالي، ويأمل في ترجمة هذه المسيرة إلى لقب مهم في بداية الموسم.

ويعتمد سيموني انزاجي المدير الفني لفريق لاتسيو بشكل كبير علي الثنائي الهجومي القوي الممثل في السنغالي الشاب كيتا بالدي، والدولي الايطالي ايموبيلي، كما يخوض البرازيلي المخضرم لوكاس ليفا أولي مبارياته الرسمية مع فريق النسور ليحل بديلا للأرجنتيني بيليا المنتقل مؤخرا الى اي سي ميلان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: