أخبار وفنعام

تفاصيل الموسم الجديد لبرامج “القاهرة والنَّاس” الأكثر جراءة


سامح عبده
تشهد الخريطة البرامجية لقناة القاهرة والناس تغييرات مهمة وشاملة في مواعيد عرض بعض برامجها، نتيجة إضافة مجموعة من البرامج الجديدة والمبتكرة، مع إطلالة جديدة لبعض برامجها الأساسية التي حققت نجاحـًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة.
تنطلق أولى حلقات الموسم الثالث من برنامج “نفسنة” الأكثر جرأة مع الستات المصريات ‘الصِرف’ ابتداءً من يوم الأحد 10 سبتمبر في الساعة التاسعة مساء من الأحد للأربعاء كل أسبوع.
كما يُعرض برنامج “هنا القاهرة” الجديد للاعلامية الجريئة بسمة وهبة والذي يتناول الموضوعات الحساسة والشائكة أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس من كل أسبوع فى العاشرة مساء، ابتداء من يوم الثلاثاء 19 سبتمبر.
و يُعرض برنامج “المصري أفندي” لصاحبك محمد علي خير الجرئ “اللي بيقولها زي ما هي” أيام السبت والأحد والاثنين من كل أسبوع في العاشرة مساء.
وسيتم عرض برنامج “القاهرة 360” لتفسير أخبار الأسبوع لـ الاعلامية المحترفة دينا عبدالكريم والاعلامي الإسكندراني العبقري أحمد سالم يوم الجمعة من كل أسبوع في العاشرة مساء.
الجديد وغير التقليدي هو أن تتقدم محامية متطلعة جريئة لتحفظ حقوق المشاهد وتحميه من “بلاوي الدنيا”.. “مع نهاد” تقديم المحامية الحقوقية نهاد أبو القمصان يوم الخميس من كل أسبوع في التاسعة والربع مساء.
والمفاجأة هذا الموسم هو قنبلة “مع مي” للمصرية جدًا القادمة من أمريكا “مي الخرسيتي” والمعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي بجرأتها وصراحتها الصادمة، يوم الجمعة من كل أسبوع في التاسعة والربع مساء.
أما “الجريمة” مع شيماء صادق فيقدم أسرارًا لم يفصح عنها من قبل من دهاليز وزارة الداخلية.. يوم السبت من كل أسبوع في التاسعة مساء.
أما برامج المسابقات الناجحة مثل برنامج “العباقرة” الذي يقدمه الكاتب الروائي عصام يوسف، فإنه سيواصل مسيرة إبهارك تحت شعار “اكتشف ما لا تعرفه”، ويبدأ عرض أولى حلقات الموسم الثالث يوم الخميس 28 سبتمبر، ويذاع أيام الخميس والجمعة والسبت في السابعة مساء.
وتستمر نشرة “المصري اليوم” من “القاهرة والناس” في إلقاء الضوء يوميـًا على موضوعات الساعة التي تهم الجمهور، مع تعليق يشرح ويوضح ويضيف، يقوم به نخبة من الخبراء والمختصين، تحت عنوان “اكتشف الحقيقة”، وذلك في الساعة الثامنة مساء. كما يتابع المشاهدون نشرات الأخبار القصيرة والرشيقة على رأس الساعة.
أنت أيضـًا على موعد مع برنامج “تيك توك” وخبير أمن المعلومات والجرائم الإلكترونية د.محمد الجندي، ويذاع البرنامج يوم السبت الساعة السادسة والنصف مساء.
كما يستمر د.أيمن رشوان في تقديم البرنامجين الطبيين الناجحين “الدكتور”، الذي يُعرض يوميـًا الساعة الواحدة والنصف مساء، و”الناس الحلوة” الذي يُعرض في الساعة الخامسة مساء على “القاهرة والناس 2”.
وأيضـًا على القاهرة والناس 2″ يُعرض برنامج “الجدعان” مع محمد غانم، الذي يستعرض النماذج المضيئة في مجال مشروعات الزراعة والصناعة في مصر، وذلك يوم الجمعة الساعة ٧ مساءً.
ويواصل الإعلامي د.مايكل مورجان تقديم برنامج “النبض الأمريكي” عن كواليس السياسات والمواقف الأمريكية وتطورات العلاقات بين واشنطن والقاهرة، يوم الاثنين في الساعة الثانية صباحــًا.
وتنتهي الجرعة يوميـًا مع مجموعة مميزة من أفلام الأبيض والأسود التي تناسب ذوق الأسرة المصرية، في الساعة الرابعة والنصف مساء.
تضم الخريطة البرامجية أيضـًا مجموعة من المسلسلات الدرامية الناجحة والمتميزة في الساعة السابعة مساء من الأحد للأربعاء من كل أسبوع.
“القاهرة والناس” في الموسم الجديد تقدم مفهوم القناة الممتعة لكل من يريد المحتوى المبدع الجريء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: