رياضة عربية وعالميةعام

الزمالك يسحق المصري بثنائية مقابل واحد


كتب/صلاح متولى
بدأت المباراة بحماس من الفريقين وضغط في منتصف الملعب من جانب المصري، واستمرت الهجمات الطولية من الفريقين، حتى الدقيقة 15 من الشوط الأول يحرز اسلام أبو سليمة الهدف الأول برأسية من ركلة ركنية وسط غياب تام لدفاع الزمالك.
بدأ الزمالك بعد هدف المصري رحلة إحراز هدف التعادل بهجمات على الأطراف عن طريق عبدالله جمعة ومدبولي، ولكن جميع المحاولات تتكسر على دفاع المصري الصلب، مع هجمات مرتدة للمصري عن طريق النشيط علاء علي دون خطورة على مرمى الشناوي.
شهدت بداية الشوط الثاني استمرار تفوق لاعبي المصري وعلى عكس المتوقع يهاجم المصري لتعزيز التقدم، حتى الدقيقة 50 وبدأ الزمالك في الضغط على دفاعات المصري حتى تسجيل الهدف عن طريق محمد أشرف في الدقيقة 52.
في الدقيقة 55 ينزل باسم مرسي أرضية الملعب بديلاً لكاسونجو، بحثاً عن هدف الزمالك الثاني، مع استمرار الضغط من طرفي الزمالك، واستبسال من دفاعات المصري، وفي الدقيقة 59 تسديدة قوية من عبدالله جمعة يتصدي لها حارس المصري ببراعة.
جريندو يغادر اللقاء في الدقيقة 61 ويحل مكانه محمد كوفي، وبعدها بدقيقة انفراد من علاء على يتصدى له الشناوي ببسالة، كما تصدى لتسديدة بانسيه بعدها بدقائق، الزمالك يضيف الثاني عن طريق مدبولي في الدقيقة 67 بتسديدة رائعة على يسار حارس المصري، وعلاء علي يسدد على يسار الشناوي، مع رحلة البحث عن هدف التعادل.
أجرى حسام حسن في الدقيقة 72 تغيرين بنزول أحمد عيد عبد الملك وشيخ موكورو مكان عمرو كمال وأحمد جمعة، وفي الدقيقة 74 يغادر مدبولي الملعب ويشارك معروف يوسف بدلاً منه، ثم باسم مرسي يسدد فوق العارضة، وتستمر المباراة سجال بين الفريقين.
أحمد توفيق يحل مكان داوودا في الدقيقة 87، وهجوم ضاغط من المصري على دفاعات الزمالك، والحكم يحتسب 4 دقائق وقت بدل ضائع، وتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدفين لهدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: