أخبار وفنعام

إخلاء سبيل عمرو واكد في قضيه (تحطيم سيارة مواطن)”



إخلاء سبيل عمرو واكد في قضيه (تحطيم سيارة مواطن)”
كتبت:سميه مجدي

أخلت نيابة الدقي- برئاسة المستشار عبد الله المهدي- سبيل الفنان عمرو واكد، بكفالة 5 آلاف جنيه؛ عقب التحقيق معه في اتهامه بتحطيم سيارة مواطن في أثناء توقفها أمام منزله.


وتسلمت نيابة الدقي- بإشراف المستشار وائل الدرديري، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية- التحريات التي طلبتها من رجال البحث الجنائي بمباحث الجيزة، حول الواقعة،
وأكدت التحريات صحة الواقعة.

وأفادت أن الفنان عندما عاد بسيارته لركنها أمام فيلته في شارع أحمد المليحي؛ فوجئ بتوقف سيارة أخرى؛ ما دفعه لرشقها بـ”طوب”، وتهشيم الزجاج الأمامي لها وللمرايات؛ وهو ما أثبتته معاينة ضابط شرطة من القسم، ومناقشة عدد من سكان الشارع وشهود العيان.

واستمعت النيابة إلى أقوال الطالب- مُقدِّم البلاغ- الذي أفاد بأنه كان جالسًا على “كافيه” بالقرب من فيلا عمرو واكد، وركن سيارته، وعندما عاد لاستقلالها؛ فوجئ بتحطم زجاجها، وأخبره المتواجدون في الشارع أن “واكد” من فعل بها تلك التلفيات.

كما استمعت النيابة إلى أقوال اثنين من شهود العيان- اللذين تصادف تواجدهما على الكافيه المواجه للفيلا- وقررا أنهما شاهدا “واكد” أثناء ارتكابه للواقعة،وعقب انتهاء التحقيقات؛ أمرت النيابة بإخلاء سبيله بكفالة 5 آلاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: