أخبار وفنعام

ننشر نص استغاثة العاملين بقناة الحياة

نقلا عن نشرة أخبار الميديا نص استغاثة من العاملين بقناة الحياة المتاخرة رواتبهم لأشهر عدة حيث جاء نص الشكوى كالآتي:
قد طفح الكيل بنا نحن العاملين الصابرين والمطحونين لسنوات وسنوات فى قناة الحياة بدون أجر بدون تقدير بدون احترام بدون اعتبار بدون كرامة بدون دخل بدون أى حد أدنى من التعامل بآدمية مع العاملين من أول العامل البسيط وحتى المذيع الكبير ..نعمل فى مؤسسة كبيرة واسم رنان وساطع فى عالم الإعلام .. نعمل فى مكان أضاء مصر واسعدها ووصل لكل كفورها ونجوعها.
نعمل بجد وإخلاص فى اكبر القنوات الفضاءية فى جمهورية مصر العربية ونساهم فى تنوير المصريين واسعادهم وتثقيفهم وتسليتهم وجيوبنا فارغة وعقولنا على حافة الجنون وقلوبنا منكسرة فنحن نتسول للحصول على حقوقنا ولا نجد من يسمع لنا …ومن يجلس على رأس القنوات يعاملنا ككلاب تنبح وقافلة قناته تسير على اجسامنا فتقتل طموحنا واحلامنا وأبسط حقوق أبناءنا فى العيش الكريم ويعيشون هم فى أبراج عاجية يبيعون قناتهم بالمليارات ويرفضون حتى أن يعطونا الفتات وهى حقوقنا.
فلم نعتاد التسول ولم نطلب الشفقة ولا نطلب حتى سلفة نحن نطالب بشقانا بمرتباتنا التى عملنا سنوات ولم نطالها. .. هل هذا مقبول … أين نحن ؟ ؟ ؟ لسنا متسولين نحن أبناء طبقة متعلمة محترمة علمونا آبائنا لنعمل بكرامة فياتى من يدوس على كرامتنا. . فى ظل تطنيش من كل من يعلم بظروفنا لماذا لا يقف لهم المسؤولون فى هذا البلد المحترم الكبير ؟ ؟ ؟ لماذا يتجبرون علينا بكل هذا الجبروت ولا يجدوا من يتصدى لهم … لماذا تضيع حقوقنا والكل يقف صامت نحن العاملين بقناة الحياة جميعا نستغيث.
نحن نريد حقوقنا كاملة .. لا تتركونا فريسة لهؤلاء الذين تمعنوا فى اذلالنا لسنوات وسنوات ووصل بهم الأمر لبيع القناة ولا نجد من يعطينا حقوقنا.
نرجو من عقلاء وحكماء هذا البلد ومن القائمين على الإعلام فى مصر والقائمين على إرساء العدل أن يضغطوا عليهم لإعطاءنا مرتباتنا المتأخرة علما بأن التأخر فى الرواتب لجميع العاملين يتراوح من أربع شهور لسنة وفى بعض الحالات يصل لسنة ونصف ولكم أن تتخيلوا أن أسر كاملة من آب وأم وأولاد يعيشون على هذه الرواتب ولا دخل آخر لهم متساءلين فهل نموت من الجوع وندفن أبناءنا أحياءا ويستمر بث قناة الحياة وصفقات قناة الحياة بدون النظر لنا ومراعاة حقوقنا ؟؟؟ نرجو التدخل السريع رفقا بنا وب أحوالنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: