أخبار وفنعام

انضمام الإعلامية داليا نبيل لراديو النيل ببرنامج جديد ،، ساعه سعاده



سامح عبده


احتفلت شركة راديو النيل بانضمام الاعلامية د داليا نبيل – سفيرة السعادة الى اذاعة نغم اف ام و برنامجها الجديد ( ساعة سعادة ) و الذي يذاع الجمعة و السبت اسبوعياً من الثانية الى الثالثة عصراً .
بدأ الاحتفال بكلمة من ماهر عبد العزيز – رئيس راديو النيل – رحب فيها بسفيرةالسعادة د داليا نبيل مؤكداً ان انضمامها للراديو اضافة كبيرة مشيداً بالادوار التي تقوم بها في المجتمع لنشر السعادة في مصر و خارجها .

كما رحب مصطفى سعيد – رئيس اذاعة نغم اف ام بسفيرة السعادة وقال ان هذا البرنامج سيكون بحق سفيراً لسعادة المستمعين .

وتحدثت الدكتورة داليا نبيل ورحبت في البداية بجميع زملائها بنغم اف ام و جميع الزملاء من اذاعات راديو النيل الذين حرصوا على المشاركة في هذا و منهم هبة الهواري رئيس اذاعة ٩٥ اف ام و اميرة نور مديرة برامج نغم اف ام ومن النجوم شريف باهر و دنيا صلاح و مي انور و قالت انها سعيدة بانضمامها لنغم اف ام وانها الان تشعر بمسئولية كبيرة خاصة و انها كانت تشارك في كل القنوات الاذاعية و التليفزيونية في مصر و الخارج كضيفة و لكنها الان صاحبة الفكرة و البرنامج و ستعمل بكل جهدها لنشر السعادة بين المستمعين .


جدير بالذكر ان داليا نبيل عادت مؤخراً من الولايات المتحدة الامريكية بعد ان شاركت في العديد من الانشطة التدريبية للعرب .. وطالبت من داخل مقر الامم المتحدة بضرورة استحداث منصب سفير السعادة و وزير سعادة في كل دولة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: