عاممقالات

طاقة الإمتنان قانون كوني له سحر خاص



بقلم: سماء كمال 
طاقة الإمتنان قانون كوني له سحر خاص لن يشعر به إلا من جربه وعاش فيه .. لما نركز على الموجود حيتجلى المفقود .. لئن شكرتم لأزيدنكم 🙂
كل اللي حتقروه دلوقتي تخيلوه وكأنه شريط او فيلم وثائقي بيمر ادامك .. ادخلي فيه وعيشي اللحظة واكتبولي الفيدباك 🙂
تمرين صباحاً عند الإستيقاظ من النوم:
لعمل هذا التمرين اضبطي المنبة بدري عشر دقايق عن موعد استيقاظك المعتاد:
اول ماتصحي من النوم وقبل ماتقومي من مكانك خذي نفس عميييق وبصمت مع كل شهيق رددي بصمت الله ثم الزفير ببطء .. كرري هذا خمس مرات
ثم تحسسي بقلبك كل أجزاء جسمك .. بداية من صوابع قدميك .. ساقك .. ركبك .. فخذك .. بطنك .. رئتيك .. صدرك .. وجهك … يدك .. عيونك .. اشعري بكل جزء وكأنه يفتح عينيه وياخد النفس من جديد ليبدء يوم جديد .. تحسسي وجهك .. ابلعي ريقك .. اثني صوابعك .. غمضي عيونك وافتحيها .. حركي رقبتك برفق .. 
تخيلي رئتيك وهي تستقبل الهواء بإبتسامه تنحني له ممتنه له وتبدء للشهيق والزفير مرة أخرى .. 
اشعري بقلبك ودقاته وهو يستعد لضخ الطاقة من جديد لكامل الأجزاء .. اشعري بالشرايين وكأنها تتواصل معه بصرياً وحسياً .. اسمعيهم يشكرون بعض ويمتنون لبعض .. 
صوابع رجلك تمتن للشرايين التي تحمل إليها الدم للتغذيه والحركة .. والشرايين تمتن للقلب لما يضخه لها من جديد .. عينيك تشكر وعقلك يشكر .. .. اشعري بعيونك تشكر رموشك على وجودها .. صوابعك تتمايل في إنحناء وكأنها تمتن هي الآخرى في صمت ..
اسمعي قلبك وكأنه يرد عليهم أشكروا الله واحمدوه من وهبنا يوم جديد وعمل شهيد .. 
تخيليهم جميعاً وقد بدءوا يسبحون لله ويمجدونه ويحمدونه ويشكرونه الحمدلله الذي وهبنا يوم جديد وعملا شهيد وأجراً مديد ..
لا تتدخلي فقط لاحظي وكوني شاهده على هذا الحدث الذي يتكرر يومياً وبصمت فكلاً يسبح لله ويحمده ويمجده في صمت .. ورددي الحمدلله الحمدلله الحمدلله الذي أحياني بعد إذ أماتني .. الحمدلله الذي رد إلي روحي وقلبي وعقلي ووظائف جسدي دون حول منّي أو قوة … الحمدلله أنه آعطاني فرصة جديدة للعيش وسط أولادي .. يوم جديد مليئ بالفرص جهة نفسك وأولادك وربك وأسرتك والعالم من حولك .. 
امتني لله وقومي بطاقة حب وإيجابية ونشاط لبدء يومك

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock