جمالك حياة

صيف ٢٠٢٣ فساتين خطوبة بأكمام منسدلة تناسب صاحبات هذه الأجسام

كتبت/ مريم حسين

لتنعمي بأسلوب منعم بالأنوثة بيومك المميز يمكنك الاعتماد على موديلات فساتين خطوبة بأكمام منسدلة لصيف ٢٠٢٣ لأنها تضفي عليك الطلة المثالية لذلك ننصحك باللجوء الى اختيار التصميم الذي يعمل على إبراز أناقتك

في الصيف تفضل العروس اعتماد القصات المريحة والخفيفة التي تنسدل بسهولة من دون ثقل او ازعاج ومن الصيحات التي ننصح بها جميع الفتيات موديلات فساتين خطوبة بإكمال منسدلة التي تستمر في الرواج عاما بعد عام

الاهم ان هذه الموضة تليق بمختلف الاجسام خصوصا صاحب الجسم المثلث اي النحيف من الكتفين والعريض من الاسفل وكذلك الجسم الكمتري الذي يكون نحيفا من الاعلى ممتلئا من منطقة الاوراك ويكون مناسبا للفتيات اللواتي يرغبن في اخفاء المناطق الممتلئة

احرصي جيداً أن يكون موديل فستان الخطوبة متناسقاً مع شكل قوامكِ وليس الجزء الخاص بالأكتاف فقط لضمان إطلالة رائعة من دون الوقوع في أي خطأ قد يصبح ملحوظاً خاصة في ليلة كهذه.

لفتت أنظارنا موديلات فساتين الخطوبة ذات الأكمام المنسدلة بالكامل من أول الكتف وحتى المعصم، وهو الموديل الذي يتناسب مع أذواق جميع النساء لضمان الحصول على مظهر جذاب.

ويُعتبر هذا التصميم مناسباً لصاحبات الجسم المستطيل لمنح القوام بعض التموجات والمنحنيات بطريقة مفعمة بالأنوثة كما يلائم صاحبات الجسم التفاحة؛ لأنه يعمل على إخفاء أي امتلاء بالذراع وإبعاد النظر عن وجود أي مناطق ممتلئة بالجسم.

إن كنتِ محجبة وتبحثين عن موديل يلائمك؛ فهذا التصميم يلائمك كثيراً، فلا تتردَّدي في اختيار الموديل ذي الأكمام المنفوخة بالكامل.

وأخيراً، احصلي على إطلالة مميزة بمواكبة موضة فساتين الخطوبة ذات الأكمام المنسدلة بطريقة أنيقة، لمظهر عصري لافت للأنظار في ليلة خطوبتكِ.

اقرأ المزيد هوس الجمال هل هو موضة أم فقدانٌ للهوية؟

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock