أخبار وفنعام

إليجانس شو” … ليلة استثنائية في تكريم المرأة العمانية


كتبت: فاطمة سعيد
في ليلة استثنائية ووسط حضور مميز، نظمت مجلة “أناقتي” مؤخرا حفل “إليجانس شو” في فندق شيراتون عمان تزامنا مع احتفالات السلطنة بيوم المرأة العمانية. وذلك تحت رعاية ” بي ام دبليو” الراعي الرئيسي للحفل، وبالتعاون مع الأمانة العامة لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي. 
وشهد الحفل حضور نخبة مميزة من صاحبات وأصحاب السمو وأصحاب الأعمال وصاحبات الأعمال في السلطنة والخليج وبعض سفراء الدول العربية والأجنبية. كما ضمت فعاليات الحفل عروض أزياء مميزة وعروش مباشرة تعد الأولى من نوعها بالسلطنة. 
في بداية الحفل دشنت خبيرة التجميل سلوى الغافري راعي المكياج بالحفل “إليجانس كتالوج”، والذي يعد أول دليل ورقي ورقمي في السلطنة خاصة “QR Code”. حيث يتيح للقارئ الإنتقال تلقائيا إلى الموقع الإلكتروني أو مواقع التواصل الإجتماعي لعملائنا الأعزاء ومتابعة المزيد من أعمالهم ونجاحاتهم والتواصل المباشر معهم للحصول على خدماتهم. 
من جانبه كشف عبد الفتاح سلامة مدير عام مجلة أناقتي إن حفل ” Elegance Show” في نسخته الثانية يأتي متزامنا مع احتفال المجلة بيوم المرأة العمانية وتكريما لها، وذلك في ظل المكانة المرموقة التي حظيت بها المرأة العمانية في عهد النهضة المباركة التي يقودها حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفطه الله ورعاه- ومساهمتها في خدمة الوطن وبناء عمان في مختلف المجالات 
وأضاف سلامة أن “أناقتي” استهدفت منذ تأسيسها خدمة المرأة الخليجية بشكل عام والمرأة العمانية بشكل خاص من خلال أقسام جديدة من شأنها تطور الصحافة النسائية ودورها في تطوير المرأة والأسرة بأكملها، ونجحت في تكوين قاعدة كبيرة من القراء والمتابعين ولامست المرأة العصرية وواكبت كل جديد في عالم الأزياء والتجميل والأسرة والمجتمع وثقافة المرأة وأسلوب حياتها.
وأعرب سلامة عن امتنانه وتقديره لكل الرعاة والمنظمين المساهمين في نجاح حفل “إليجانس شو”، خاصة الشركات الكبيرة مثل “بي ام دبليو” ومركز “دار العيون” وشركة “الألحان” و”لوس كلاريتا” والتي أضافت مزيدا من التفرد والإبداع في إخراج الحفل وفعالياته. 
عروض الأزياء المميزة لحفل “إليجانس شو” بدأت بتقديم عرض أزياء “سمبلي وايت” المتخصص في فساتين الزفاف للمصمم العالمي لوكاس عنداري، أما العرض الثاني جاء ببصمة عمانية أصيلة من خلال عرض أزياء “بيت الفنار” لمصممته العمانية فايزة البلوشي وتقديم الزي التقليدي العماني في أبهى وأجمل صوره. 
كذلك كانت للأزياء الأوروبية حضور مميز خلال الحفل من خلال عرض أزياء ” دار الأنعكاس” لمصممته العمانية سحر العوفي وتقديم تشكيلة من الأزياء الإيطالية التي تناسب المرأة العمانية في كافة المناسبات والحفلات. ولأن العباءة أصبحت رمز للأناقة العربية وجزء لا يتجزأ من عالم الموضة والأزياء، فأنفردت مصممتا الأزياء آمال المعيني وشيماء الزدجالي في عرض أزياء “لتين فاشن”.
ولأن السلطنة تتميز بتنوع الأزياء التراثية وثرائها وجمال ألوانها وأشكالها، أبدعت مصممة الأزياء العمانية كاملة الغطريفي صاحبة دار الأميرات الذهبي في تقديم الأزياء العمانية التقليدية والتي تليق بالمرأة العمانية. أما العرض السادس قدمته “درر بوتيك” لمصممته العمانية سمية الشرجي، وأيضا بوتيك “التلي فاشن” وعرض صناعة التلي التي تعد جزءا من التراث الشعبي العماني، واختتمت عروض الازياء بمشاركة المصمم العالمي فؤاد سركيس الملقب بمصمم أزياء النجوم ودار “أزياء تقاسيم”. 
واختتم الحفل بتقديم أول عرض مباشر لأحدث الرسومات والنقوشات للحناء من مركز عطر الحناء للتجميل وصاحبته رائدة الأعمال مريم المجيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock