أخبار وفنعام

إنجي وجدان تكشف تفاصيل عملها القادم مع شيريهان




إنجي وجدان تكشف تفاصيل عملها القادم مع شيريهان
سامح عبده

كشفت الفنانة إنجي وجدان عن عملها الفني المقبل الذي ستشارك فيه شيريهان في أحدى أعمالها الاستعراضية، التى المقرر أن تقدمها على شكل مسرحيات فنية.


وقالت إنجي وجدان أنها حاليا في مرحلة التحضير والبروفات، ولم يتم الاستقرار على الموعد النهائي لخروج هذه العروض إلى النور.

هذا وكشف فهد الموزع الفني انه يتابع مراحل اعداد الموسيقي التصويرية لﻻعمال ،وأنه سيقوم بتوزيع اﻻغاني الخاصة بالمسرحية والتي ستقدم اﻻطار الدرامي للعمل ،وأن المسرحية تحمل اسم “كوكو شانيل”، وهي مسرحية غنائية استعراضية، وأن جميع أغاني العمل من كلمات مؤلف العرض مدحت العدل، ومن ألحان إيهاب عبد الواحد.

وسيتم تقديم عدد من الأغاني خﻻل العرض ليس فقط بصوت شيريهان، ولكن بمشاركة أبطال العرض، ما يستلزم اختيار ممثلين لديهم القدرة على الغناء أيضا.

وأضاف فهد أنه خلال الفترة المقبلة، سيتم عمل تجارب أداء للفنانين، الذين سيتم اختيارهم للمشاركة في العرض بالمواصفات المطلوبة، للبدء في البروفات الخاصة بالعمل في أقرب وقت، وبعدها سيتحدد موعد بدء عرض العمل رسميا.

ويذكر أن مسرحية “كوكو شانيل” كتب لها السيناريو والحوار والأغاني مدحت العدل، ومن المقرر أن يتولى إخراجها المخرج هادي الباجوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock