أخبار وفنعام

“صاحبة السعادة” تضرب تعظيم سلام لـ”حضرة العسكري”

سامح عبده
“واه يا عبد الودود.. يا رابص ع الحدود.. ومحافظ عالنظام.. كيفك يا واد صحيح.. عسى الله تكون مليح”.. بكلمات قصيدة “رسالة على الحدود” للشاعر أحمد فؤاد نجم، استهلت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس حلقة أمس الاثنين من برنامجها “صاحبة السعادة”، المذاع على شاشة “cbc سي بي سي”، بعنوان “حضرة العسكري”.
واستضافت إسعاد يونس خلال الحلقة بعض النماذج المشرفة، وهم 3 مجندين من العمليات الخاصة بقطاع الأمن المركزي، تحدثوا من خلالها عن التدريبات التي تلقوها، وعن عمليات الاقتحام التي قاموا بها.
وتمنى أحد المجندين أن يعود للأمن والأمان الذي كان متواجدًا في الفترة الماضية، قائلًا: “نفسي أنام في بيتي وأنا مطمن على نفسي وأهلي”، وتابع: “نفسي ألاقي وظيفة حكومية، أقدر أعيش وآكل وأشرب منها”.
وعرضت “صاحبة السعادة” تقريرا مصورا من داخل معسكرات القوات المسلحة، يكشف تدريباتهم، ومدى جاهزيتهم للتصدي للتهديدات التي يتعرض لها أمن مصر.
كما استضافت جنود المطافي بقطاع مصلحة الدفاع المدني، وتحدثوا خلال الحلقة عن إطفاء الحرائق، والمخاطر التي تعرضوا لها، وأيضًا عن الإسعافات الأولية التي يقومون بها.
واستضافت “صاحبة السعادة” جنديا من الإدارة العامة للمرور، وآخر من قطاع الأمن وقوات التدخل السريع، وكشفوا خلال الحلقة بعض المواقف التي تعرضوا لها خلال أداء واجباتهم، ودورهم في حماية الأرواح والممتلكات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: