أخبار وفنعام

زيزو: دفاع الأهلي يتحمل مسؤولية التعادل.. ومؤمن زكريا ليس أفضل لاعب



 سامح عبده
 قال عبد العزيز عبد الشافي، المحلل الرياضي والمدير الفني الأسبق لنادي الأهلي، إن الذي يتحمل هدف الوداد المغربي في مرمى الأهلي هو دفاع المارد الأحمر.

أضاف عبدالشافي، خلال حلوله ضيفا على الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج “هنا العاصمة”، على شاشة “cbc سي بي سي”، مساء اليوم السبت، أن لاعب الأهلي، علي معلول أخطأ في تغطية مكانه، الذي حاول نجيب أن يغطيه بدلا منه، وكذلك سعد سمير الذي تأخر في التحرك نحو الكرة.

وأوضح “زيزو” أن تمركز اللاعبين كان خطأ، وأن لاعب الوداد شكّل خطرا كبيرا على الأهلي بسبب تحركاته، في الوقت الذي كان دفاع القلعة الحمراء ثابتا، والنتيجة كانت هدف. وأكد المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، أن هناك ضربة جزاء للأهلي لم تحتسب، لافتا إلى اشتباك مدافع الوداد مع لاعب الأهلي، وليد أزارو وعرقلته. وعن أداء عبد الله السعيد، قال زيزو، إنه بدا متأثرا بالإصابة، ولكن مستواه في الشوط الثاني كان جيدا، معللا ذلك بأنه يعتمد على الفنيات والفكر.
واعتبر “زيزو” أن عمرو السولية، لاعب خط وسط النادي الأهلي، كان أفضل لاعب في المباراة، يليه مؤمن زكريا، رغم إحراز الأخير لهدف الأهلي. يذكر أن فريق الكرة الأول بنادي الأهلي، قد تعادل إيجابيا بهدف مع نظيره الوداد المغربي، على ملعب الجيش في برج العرب بالإسكندرية، مساء اليوم السبت، في ذهاب الدور النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.​

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: