أخبار وفن

“حنان مطاوع” مرشحة لجائزة أفضل ممثلة في أفريقيا….إليكم التفاصيل!!

عن دورها في فيلم قابل للكسر

“حنان مطاوع” أفضل ممثلة في أفريقيا….إليكم التفاصيل!!

متابعة: محمد العمر

ترشيح حنان مطاوع إلى جائزة أفضل ممثلة في أفريقيا عن دورها في فيلم “قابل للكسر”

وهذا قد أعلنت أكاديمية سوتيجي Sotigui عن ترشيح الفنانة المصرية “حنان مطاوع” إلى جائزة أفضل ممثلة في أفريقيا عن دورها في فيلم “قابل للكسر” للمخرج أحمد رشوان ، وذلك في إطار الدورة الخامسة لجوائزها السنوية بالتعاون مع مهرجان ” فيسباكو” ببوركينا فاسو ، حيث يعتبر من أقدم مهرجانات السينما الأفريقية.

علماً بأن حفل توزيع الجوائز سيقام بعد شهرين من الأن حيث يوافق توزيع الجوائز يوم السبت 14 نوفمبر، وسوف يتم التصويت بين 30 سينمائي من أعضاء الأكاديمية وهم من السينمائيين والأكاديميين المنتمين ل 10 كليات فنية وإعلامية متخصصة، والتصويت متاح للجمهور أيضاً على موقع الأكاديمية على الانترنت لمدة شهر.

وأعلن مخرج العمل “رشوان” عن سعادته في ترشيح “مطاوع” لهذه الجائزة الهامة، كما أنه تمنى لها الفوز لأنها ممثلة قديرة أثبتت عبر سنوات قليلة موهبتها وقدرتها كممثلة متنوعة الأدوار. وأن دورها في فيلم “قابل للكسر” كان بمثابة تحدي لها كممثلة واستطاعت أن تقهر هذا التحدي بفهمها العميق للدور وقدرتها الرفيعة على الأداء الدقيق لتفاصيل الشخصية “.

وفي دورها عبرت “مطاوع” عن سعادتها في ترشحها إلى هذه الجائزة حيث علقت على الخبر قائلة:

“فرحانه جدا بالخبر ده ويارب يتم علي خير ونفسي الفيلم يحقق نجاح في جولته في المهرجانات ولما ينزل سينما ان شاء الله عشان مخرجه ومنتجه الصديق المجتهد جداااا المخلص احمد رشوان،وشريكه في الانتاج والتمثيل خالد خطاب..وطبعا كل زملائي في الفيلم،الف حمد وشكر لله”

وجديد بالذكر أن آخر أعمال “مطاوع” عشارية “أمل حياتي” من مسلسل “إلا أنا” إخراج “أحمد حسن”

وبطولة كل من “حنان مطاوع، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، ونور محمود، ونانسي صلاح، وشاهيستا سعد، ورامى الطمباري، وأحمد كشك، ورضوى الشريف، وسمر علام”

إقرأ أيضا “حنان مطاوع” أنا مع تعرية الفكر لا تعرية الجسد .. ولا أحب الخوض في حياتي الشخصية

النجمة حنان مطاوع تكرم بشهادة تقدير من مهرجان الدار البيضاء عن دور “إيريني “

“رضوى الشربيني” تحال إلى التحقيق..وجمهورها يطلق هاشتاغ…!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock