أخبار وفنعام

آسفة .. قالتها شيرين للجماهير 6 مرات


سامح عبده
اعتذرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، من خلال بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، على خلفية تداول مقطع فيديو لها في حفل سابق، أقيم بإمارة الشارقة، في دولة الإمارات العربية المتحدة.
بدأت الأزمة، بسبب فيديو يتداول حاليا للفنانة شيرين، من حفل أقامته العام بالماضي بالشارقة، طالبها جمهورها خلاله بغناء “ماشربتش من نيلها”، لترد مازحة “هيجيلك بلهارسيا”، لكنها لم تكتف بذلك، ونصحت الحضور بشراء مياه معدنية صناعة فرنسية.
نشر الفيديو تسبب في ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن قبل زملائها في الوسط الفني، وعلى إثره قررت نقابة المهن الموسيقية ايقافها عن الغناء لحين الانتهاء من التحقيق معها.
وفور انتشار الفيديو بشكل كبير، سارعت الفنانة شيرين بإصدار بيان، توجهت من خلاله باعتذار عن ما بدر منها دون قصد، ومؤكدة على مدى حبها وارتباطها بوطنها مصر.
ولا يعد اعتذار شيرين، هو الأول من نوعه، فقد سبق وتقدمت شيرين بمجموعة من الاعتذارات والتوضيحات عن عدة موقف أقدمت عليها، وتسببت في حالة من الاستياء لدى الجمهور والمتابعين.
ونرصد لكم مجموعة من أبرز مواقف اعتذارات وتوضيحات النجمة شيرين:
عمرو دياب:
قدمت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب اعتذارا صريحا عما اعتبره محبو المطرب عمرو دياب إساءة منها في حقه خلال حضورها حفل زفاف الفنان عمرو يوسف على الفنانة السورية كندة علوش.
وقالت شيرين في تسجيل صوتي انتشر لها عبر مواقع التواصل، وعرضته الإعلامية لميس الحديدي من خلال برنامجها “هنا العاصمة”،” إنها تعتذر عن أي إساءة صدرت منها في حق أي شخص ولكنها كانت تحضر حفلا خاصا وكانت مبسوطة بعض الشيء ولم تكن تقصد أية إساءة لأي شخص وأنها حينما تظهر على التليفزيون تعطي كل شخص حقه ولا تسيء لأحد، مشددة على أنها شخصية انطوائية ولا تخرج من بيتها وأنها حزينة لأنها حينما خرجت حدث ما حدث”.
شريف منير :
بعد حكم المحكمة بحبسها 6 أشهر، فضلت المطربة شيرين عبد الوهاب الاعتذار للفنان شريف منير، عما بدر منها تجاهه وتجاه زوجته.
وكتبت شيرين اعتذارا لشريف منير على صفحتها الرسمية بموقع “فيسبوك”: “اعتذر أنا الفنانة شيرين عبد الوهاب عن أي سوء تفاهم أو عصبية زائدة غير مقصودة تجاه الفنان شريف منير والسيدة زوجته”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock