أخبار وفنعام

منى عبدالغني تكشف كيفية انضمامها لفرقة الأصدقاء


 سامح عبده
 تحدث عدد من نجوم فرقة “الأصدقاء”، منى عبدالغني وحنان وعلاء عبدالخالق، والتي أسسها الموسيقار الراحل عمار الشريعي، عن الطرق التي من خلالها جعلتهم يلتحقوا بالفرقة، وذلك أثناء استضافتهم في برنامج “صاحبة السعادة”، المذاع على شاشة سي بي سي cbc، والذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس .

وقال الفنان علاء عبد الخالق، إنه سمع عن المسابقة الغنائية التي أجراها الموسيقار عمار الشريعي والتي اسمها بــ”شارع مراد”، فقرر الاشتراك بها، برفقة الفتاة التي جمعته بها قصة حب في المعهد، لافتا إلى أن هذه الفتاة هى التي أخبرته بنجاحه في المسابقة، بعدما أخبرها عمار الشريعي عن طريق مكالمة هاتفية، بأن تأتي بعلاء له ليضمه لفرقة “الأصدقاء”، وأخبرها أيضا من خلال المكالمة برسوبها. بينما قالت الفنانة منى عبد الغني، إن الفنان علاء عبدالخالق، هو من رشحها للانضمام للفرقة، بعدما طلب منه عمار الشريعي، ترشيح أصوات جديدة له. ليقطع علاء عبد الخالق حديث منى عبد الغني، موضحا سبب إسناد الشريعي هذه المهمة له.. قائلا: “الاختبارات المستمرة أجهدت عمار الشريعي، لذلك طلب مني ترشيح أصوات جيدة له، فقررت ترشيح منى عبد الغني”.
ومن جانبها قالت عضو الفرقة الفنانة حنان، إن والدة صديقتها، والتي كانت تدرس لها فنون العود في معهد الموسيقى الذي التحقت به، هى التي أجبرتها على الاشتراك في المسابقة التي نظمها الشريعي، بل وهددتها بأنه في حال استمرار رفضها لدخول المسابقة، ستتسبب في رسوبها بالمعهد . وأضافت حنان، أن عمار الشريعي طلب منها غناء “لعبة الأيام” لوردة، بعدما أعجب بصوتها في غناء أغنية “إن راح منك يا عين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: