أخبار وفنعام

ماذا قال الرئيس لـ مي عبد الله بمؤتمر الشباب؟




سامح عبده
 كشفت الفنانة مي عبد الله الشهيرة بـ”نحاتة المنيا”، تفاصيل الحوار الذي دار بينها وبين الرئيس عبد الفتاح السيسي، أثناء افتتاحه معرض الحرف اليدوية والتراثية الذي أقامته وزارة التضامن الاجتماعي، على هامش فعاليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، مساء اليوم.




قالت “مي” خلال حوارها مع الإعلامي عمرو خليل على قناة “dmc”، مساء الثلاثاء، إن الرئيس عندما شاهد التمثال الخاص بالمؤتمر، أبدى إعجابه به، وسألها عن فكرته، فشرحت له بالتفصيل معنى التجسيد الذي يمثله، مضيفةً: “قالي طيب القطعة دي عجباني هشتريها منك”.

أكدت “نحاتة المنيا” أنها فوجئت برد فعل الرئيس، فأجابته بأنه إهداء منها له ولن تبيعه إياه، فأصر على أن يشتريه قائلًا: “قولي لي بكام عشان أفاصل معاكي”، مشيرةً إلى أنها فرحت للغاية برد فعل الرئيس، وأصرت على إهدائه التمثال دون أن يدفع أي أموال، فطلب بعدها أن يأخذه معه لقصر الاتحادية اليوم، ليتم وضعه فيه.

لفتت “مي” إلى أنها كانت قد كتبت اسمها على التمثال، لكنه حُذف بسبب “الصب”، وعندما أخبرتهم بذلك، أكدوا لها أنه بعد انتهاء المؤتمر سيتم اصطحابها إلى قصر الاتحادية لكي تنقش اسمها عليه، قائلةً: ” لم أكن أتخيل أن ينال عملي إعجاب الرئيس ويتم وضعه في قصر الاتحادية.. ده أخر حاجة كان ممكن تيجي في دماغي، أنا كنت عاملاها إهداء للمؤتمر نفسه لكن لما قابلت الرئيس أهديته له”.

كانت مي عبد الله، قد تعاقدت مؤخرًا مع وكالة C.A.T لإدارة شئون النجوم العرب، واشتهرت “مي” المعروفة بـ”نحاتة المنيا”، في الآونة الأخيرة، بمشروعها الذي أحيت فيه ذكرى نجوم الكوميديا من الزمن الجميل، حيث دمجت طالبة الفرقة الرابعة بكلية الفنون الجميلة جامعة المنيا، في مشروعها، رسم الكاريكاتير مع النحت، واختارت فيه نجوم الكوميديا الذين أثروا فيها منذ طفولتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: