أخبار وفنعام

الليلة ..قناة المحور تعرض لقاء للأمير الراحل منصور بن مقرن في أثناء زيارته إلى مصر



 سامح عبده
 ساهمت فى بناء المملكة وازدهارها والوقوف معاها فى اشد المواقف

الأمير منصور بن مقرن : السعودية لم ولن تنسى فضل مصر عليها عبر التاريخ

نعى د. حسن راتب رئيس مجلس إدارة قناة المحور ومجموعة سما صاحب السمو الأمير منصور بن مقرن بن عبد العزيز ال سعود داعياً الله ان يتغمده برحمته وان يلهمنا الصبر والسلوان.






وتعرض قناة المحور لقاءا فى العاشرة والنصف مساء اليوم الثلاثاء حلقة خاصة عن فقيد الأمة العربيه الأمير منصور بن مقرن بن عبد العزيز ال سعود في اثناء زيارة الأمير الراحل الى مصر والتى عكست مدى حبه وعشقه الى مصر وعلاقات الأخوة والمحبة بين الشعبين المصرى والسعودي.

ووجه الامير منصور بن مقرن كلمة شكر إلى مصرقائلاً شهادة حق 90% من أهل السعودية وانا منهم تعلمنا وتربينا على ايادى أساتذة مصريين ، ولهم الشكر والفضل وهو سبب فى تطور الممكلة العربية السعودية وان اقف انا بينكم ، وقد تربيت وتعلمت على ايادى اساتذة من هذا البلد الطيب 




وأضاف الأمير منصور أنه لا يوجد فرق بين مصر والسعودية ، فمصر ساهمت من تاريخ فى بناء المملكة وازدهارها والوقوف معاها فى اشد المواقف ، والسعودية لم ولا تنسى فضل هذا البلد الطيب على السعودية عبر تاريخها هذا الدور ، واتوجه بالشكر الى اهل هذه البلد الطيب وان ينعم الله عليها بالامن والامان ، لان امن مصر واستقرارها من امن الدول العربية وليس العكس وخصوصاً دول الخليج ، والحمد لله مصر فى امان برجالها واهلها مشيداً بالدور الوطنى لدكتور حسن راتب فى اقامة العديد من المشاريع التنموية لخدمة اهل مصر ، واننا فى حاجه الى مثل هذا الرجل والذى تعلمت منه الكثير فى العديد من الجوانب قائلا اهل مصر وامتها العربية ومنصور بن مقرن فى حاجه اليك 

ومن جانبه أعرب د. حسن راتب عن سعادته بزيارته مشيداً بعلافقات الاخوة والمحبة اننا جزء منه وهو جزءً منا ، مؤكدا على ان كثير من اهل مصر يحبون ويقدرون الامير مقرن ودورها الوطنى والقومى ومواقفه تجاه مصر.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock