أخبار وفنعام

بالفيديو .. الإعلامي أسامة كمال يكشف في “مساء DMC” 13 شخصية هاجمت الممثلة الأمريكية لمشاركتها “منتدى الشباب”



سامح عبده
كشف الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج “مساء DMC”، المذاع على قناة “DMC” حلقة الأربعاء، عن 13 اسما من شخصيات العامة الذين وجهوا رسائل للممثلة الأمريكية ” Helen Hunt” على صفحتها في شبكة “تويتر”، ينتقدونها بسبب حضورها منتدى الشباب بشرم الشيخ.

وقال كمال، إن القائمة تضم ليلى سويف، ماهيدور المصري، محمد زارع، إسراء عبد الفتاح، زياد العليمي، جمال عيد، خالد داود، جميلة اسماعيل، إسراء عبد الفتاح، شادي الغزالي حرب، أسماء محفوظ، عبد الرحمن يوسف، بالإضافة إلى منى سيف التي تصدرت التعليقات وأيدها من في القائمة.

وأضاف:”من الذين رأوا نجاح المؤتمر كان عمود (نيوتين) في صحيفة المصري اليوم، فضلا عن عماد الدين حسين، لكن من يقول يقول، لكن هناك من أصابه الحزن وانتقد الممثلة على موقع (CHANG.ORG)”

وتابع:”منى سيف أرسلت للممثلة الأمريكية، رسالة تلومها فيها على حضور المنتدى وتقول لها إنها صافحت السيسي رغم آلاف القتلى والاختفاء القسري ومظلومية رابعة العداوية”.



وأوضح أن رسالة منى تضمنت أيضا:”المنتدى تؤيديه رغم الإقبال على سجن الصحفيين والشباب والشواذ ومؤيدي التحيز الجنسي،كما أنك اختارتي أن تكوني من المبررين لهذه المجازر وهذا الحكم، وفي يوم من الأيام سيدرس الشباب هذا التاريخ وسيكون إسمك موجود داعما لهذه المجازر”.

وأكد ان عدد الذين دخلوا لتأييد كلام منى سيف، لم يتعدوا 500 شخص، مشيرا إلى أن هذه الأسماء تثير الذاكرة لدى الناس، وبالتالي حزن هؤلاء الناس يعد علامة على نجاح المؤتمر.

ولفت إلى أن الذين يمكن أن يوقعوا على ما يقال من سجن مصر للشواذ والمتحيزين جنسيا، حتى إن وصلوا إلى 10 آلاف أو 15 ألف، لا يمثلون شئ وسط الملايين السعداء بالمنتدى.



وأكد كمال، أن الممثلة الأمريكية حازت على جائزة الأوسكار، وسعدت للغاية بحضورها، داعيا الجميع إلى إرسال رسائل لها على عنوانها في “تويتر” وهو “@ Helen Hunt”.




وشبه كمال، الـ 500 تعليق على انتقاد الممثلة الأمريكية، بقول ساخر للفنان عادل إمام، في احد أعماله والذي قال فيه:”الموضوع ده ما اخودش فيه أقل من 20 جنيه”.



وقال كمال:”عارض يا ابني .. بس مش كده.. ولكن في الداخل ولا تسيئوا لمصر، وأدعوكم للنزول إلى الانتخابات الرئاسية، حتى تحصلوا على دعم الـ 500 صوت، أصحاب التعليقات على حضور الممثلة






الامريكية لمنتدى الشباب”.







https://www.youtube.com/watch?v=m0rUIlsMRs4

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock