أخبار وفنعام

السن مجرد رقم.. 4 عارضات أزياء تجاوزت أعمارهن الـ60



 سامح عبده
 يفضل الكثيرون وخاصة النساء عدم البوح بأعمارهن الحقيقية، وإخفاء علامات تقدم السن على وجهوهن، ولكن هناك من هن فوق سن الـ60، أثبتن أن “السن مجرد رقم”، ضاربين بتلك الفكرة النمطية عرض الحائط.

واستعرض برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، على شاشة “cbc سي بي سي”، 4 نماذج لنساء تعملن في مجال عرض الأزياء، تجاوز عمرأكبرهن 84 عاما. 
1-Lyn Slater لين سلاتر أستاذة في جامعة “فوردهام” الأمريكية، تركت مهنتها وأصبحت عارضة أزياء لماركات عالمية شهيرة، ونموذجاً للموضة والأناقة يتابعها الآلاف من الأشخاص وهي في الـ63 من عمرها. 
2- Carmen Dell Orefice كارمن دل أورفيس عمرها 84 عاما، وتعتبر أكبر عارضة أزياء حول العالم، حيث حصلت على لقب ملكة عرض الأزياء، بعد خبرة دامت 67 عاماً في هذا المجال. 
3- Yazemeenah Rossi ياسمينا روسي عمرها 63 عاماً، وجسدها ممشوق، بينما الشيء الوحيد الذي يظهر سنها عاما هو شعرها الأبيض الطويل، الذي ترفض دائما تغيير لونه، فأصبح إحدى العلامات التي تميزها. 
4- Candy Lo كاندي لو تبلغ من العمر 83 عاماً، وهي أم لثلاث أبناء، فازت بلقب ملكة جمال آسيا عام ،1991 وعملت كعارضة أزياء، واعتزلت قبل زمن طويل للتفرغ لعائلتها. وعلقت الإعلامية سهير جودة قائلة “العارضات أثبتن أن الحياة تبدأ في أي سن، كلنا عندنا طموح للجمال بكل معانيه، روح أو سلوك أو أخلاق، الجمال ليس مجرد الجمال الخارجي، لكن أهم شيء الإرادة”. 
ومن جانبها قالت الإعلامية منى عبد الغني “جمالهم بيدينا أمل في الحياة”، وقالت مفيدة شيحة “أمنية حياتي يكون عندي شعر أبيض، حياتهم مؤثرة وملهمة للستات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: