أخبار وفنعام

بالفيديو.. مشادة بين خبير مروري وعضو لجنة المحليات بالنواب بسبب “التوك توك”





سامح عبده



نشبت مشادة علي الهواء ببرنامج الشارع المصري والذي يقدمة الإعلامي محمود عبد الحليم علي قناة العاصمة، بين النائب ممدوح الحسيني عضو لجنة المحليات بمجلس النواب، واللواء مجدي الشاهد الخبير المروري بسبب ” تأخر تقنين أوضاع التوك توك رغم إلزام القانون بذلك”، حيث قال الشاهد، أن مشكلة التوتوك هي ازمة محليات وللأسف المرور بيمشي وراها دون دراسة مسبقة، أو حلول جذرية ، مضيفا إلى أن القوانيين أعترفت بضرورة تقنين التوك توك.



وأكد الشاهد خلال إستضافتة ببرنامج الشارع المصري والذي يقدمة الإعلامي محمود عبد الحليم علي قناة العاصمة، أن القانون أيضا عرف التوك توك وحظر سيرة في عواصم المدن والطرق السريعة أو خارج إطار محدد حددة القانون.



ونوه الشاهد، أن تأخر تفعيل القانون يضر بالأمن القومي، وتسريع العمل به يساهم في إيجاد دخل مالي جيد للموازنة العامة من ترخيص وآليات أستيراد وخلافة، مطالبًا ” مجلس النواب” بضرورة تسريع عمليه تنفيذ القانون.



من جانبه نفي الحسيني، أن يكون هناك قانون من الأساس شرع في تقنين التوك توك، مضيفًا ، أن المسئول عن تقنين التوك توك هي المحافظة وليس المرور، مؤكدًا أن مايحدث في أزمة الترخيص الخاصة بالتوك متاحة لأي شخص دون تحديد نص محدد في القانون.




مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: