أخبار وفنعام

بين الأمنيات والشكر.. نجمات “حلاوة الدنيا” يهنئن هند صبري بعيد ميلادها


سامح عبده
هنأ عدد من نجمات مسلسل “حلاوة الدنيا”، الذي عرض في الماراثون الدرامي الرمضاني 2017، بطلة المسلسل الفنان هندي صبري بعيد ميلادها .
حيث نشرت الفنانة حنان مطاوع، التي قدمت شخصية “سارة” الصديقة المقربة من “أمينة” هند صبري، عددا من الصور التي تجمعها معها، وعلقت عليها قائلة: “كل سنة وأنت طيبة وجميلة وناجحة ومبدعة يا أختي وصديقتي الحبيبة.. يا رب يسعد قلبك وأيامك.. بحبك”.
وعلى “إنستجرام” أيضا احتفت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف، التي قدمت شخصية “علياء ” شقيقة هند صبري في المسلسل، بعيد ميلاد هند، حيث نشرت صورة جمعتها بها، وكتبت عليها: “أتمنالك حياة أفضل،لأنك تستحقين ذلك يا..هندوشي”.
على “إنستجرام” أيضا احتفت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف، التي قدمت شخصية “علياء ” شقيقة هند صبري في المسلسل، بعيد ميلاد هند، حيث نشرت صورة جمعتها بها، وكتبت عليها: “أتمنالك حياة أفضل،لأنك تستحقين ذلك يا..هندوشي”.
كما وجهت الفنانة ياسمين غيث، التي قدمت دور “هبة” وهي فتاة مصابة بالسرطان بأحداث “حلاوة الدنيا”، عدة رسائل باللغة الإنجليزية لهند صبري، أرفقتها بمجموعة من الصور التي نشرتها وجمعتها بها في كواليس المسلسل، عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، وحرصت ياسمين من خلال رسائلها على تقديم الشكر لهند لحرصها الدائم على الوقوف بجانبها طوال التصوير، ودعمها باستمرار، واختتمت بعبارة: “عيد ميلاد سعيد يا هندوشي”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock