أخبار وفنعام

ذكريات الطفولة مع صاحبة السعادة “تريند” تويتر




سامح عبده

تصدرت حلقة “ذكريات الطفولة” من برنامج “صاحبة السعادة”، تريند موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد دقائق من عرض الحلقة على قناة “سي بي سي cbc”.


وأعد البرنامج حلقته بجمع الفنانين الذين أدوا أصوات شخصيات الكارتون، مثل “كابتن ماجد” و”ماوكلي”، واستضافت فرقة الموسيقار جورج أولتا، لعزف موسيقى الكارتون.

وكشفت إسعاد يونس مفاجآت في عالم الكارتون، أبرزها أن من أدى دور كابتن ماجد، هي الفنانة السورية أمل حويجة، والتي كشفت بدورها مفاجأة أنها أيضا قامت بدور “ماوكلي”.

وخلال الحلقة، تأثرت أمل حويجة، بعد أن ألقت كلمة، تناشد فيها البشر، بشأن الأزمة التي يعيشها أطفال سوريا، والأطفال في العالم، والذين يتعرضون للقتل والدمار.

وقالت أمل، عندما حلت، الإثنين، ضيفة على الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، خلال برنامج “صاحبة السعادة”، بصوت “ماوكلي”، موجهة رسالة إلى كل البشر: “أنا غاضب.. أنا غاضب منكم أيها البشر.. وراغب من قلبي أن أعود إلى الغابة.. أنتم تقتلون.. أنتم لا تشبعون من القتل.. أنتم تحبون الحروب.. وتسحقون الأطفال وأنتم تبتسمون.. سأبكي من أجل أطفال سوريا ومن أجل أطفال العالم”.
ووجهت الضيفة رسالة إلى نجم المنتخب المصري محمد صلاح، بصوت كابتن ماجد، بعد طلب من الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، توجيه رسالة للنجم بمناسبة تأهل المنتخب الوطني لكأس العالم في روسيا بعد غيام دام 28 عاما.

وقالت، خلال حلولها ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة”، في الرسالة: “يا كابتن.. ستنجح، عندما يمتلئ قلبك بالحب، ستنجح، عندما يمتلئ قلبك بالشجاعة، بالنبل، بالمروءة، وأنت تعرفهم جيدا، ستنجح. أحييك، وأحيي فريق مصر والمغرب وتونس والسعودية، وكل عربي يرمي الأهداف في ملاعب العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: