أخبار وفنعام

حياة الفنانين.. نبع لا يجف عن إثارة وتشويق الجماهير


كتبت: بنازير مجدي
لم تقتصر علاقات الحب والرومانسية بين الفنانين والفنانات علي ما تقدمه شاشات السينما فقط، بل خرجت إلي الواقع أيضا، حيث أن عالم السينما المليء بالاسرار والغموض والإثارة والتشويق، جعل حياة هؤلاء الفنانين تكتسب مذاقه المشوق إلي الدخول دائما إلي حياتهم، والتعرف علي قصص الحب التي جمعت بينهم في الحقيقة، في كل حالاتها ما بين الحب و الإرتباط والإنفصال….
وقد حاولت مجلة ” سحر الحياة “ أن تدخل إلي عالم هؤلاء الفنانين والفنانات، لتعرض أهم قصص الحب التي شهدها الوسط الفني…..
النجم أحمد زكي فتي الشاشة الأسود وزواجه من الراحلة هالة فؤاد…..
جمع بينهما الحب، ثم تحول الي الزواج في عام 1983، و لكنه لم يدوم طويلا حيث أنه لم يكمل العامين، فبعد أن تزوجا في حفل زفاف تاريخي، وبعد أن كان تقدم للزواج منها من والدها المخرج الراحل ” أحمد فؤاد “، انفصلا لأسباب انحصرت في رغبتها في العودة إلي المجال الفني، مما ادي إلي طلاقهما..ولكنهما انجبا ابنهما الذي يشهد علي توطيد تلك العلاقة بينهما ” هيثم أحمد زكي “….

” فاتن حمامة و عمر الشريف “….
جمعت بينهم قصة حب أسطورية شهدت السينما علي ترسيخها دائما، بعد المشهد الذي اذهل الجميع، والذي اشهر بعده الفتي اليهودي ميشيل شلهوب إسلامه، وتحول إلي عمر الشريف، وتزوج من فاتن، وانجبا ابنهما ” طارق “، إلا أن ذلك الحب الذي جمع بينهما لم يستمر، وانفصلا عام 1974.

” عمرو دياب و شرين رضا “…..
عاشا لفترة في حالة شديدة من الحب و السعادة، إلا أن ذلك لم يستمر طويلا، وجاء قرار انفصالهما قرار صادم للجميع، دون أن يصرح أحدا من الطرفين عن أسباب الطلاق….

” محمد فوزي و مديحة يسري “…..
استمر زواجهما ل 8 سنوات، بعد أن جمعهما لقائهما الأول، والذي طلبها بعده للزواج، فقد التقيا خلال تصويرهما لفيلم ” قبلة في لبنان “، ولكنهما انفصلا علي كل حال بعد أن اكتشفت خيانته لها…..
” حسن يوسف و شمس البارودي “….
وقعا في الحب أثناء إخراجه لها بعض أفلامها، ليجمع بينها الزواج عام 1972، لينجبا أبنائهم ” ناريمان ومحمود وعمر و عبد الله “، وقد كانت شمس قامت بالتفرغ إلي حياتها الزوجية كما أراد حسن يوسف.
” بوسي و نور الشريف “
خطفت قلبه منذ انطلاقهم الفني، ليتزوجا ويكملا طريقهما الفني معا، وتنتقل قصة حبهما إلي السينما و تملئ شاشتها وافلامها بالحب الذي استطاع أن يظهر بشكل واضح في ” حبيبي دائما “….

” أحمد حلمي و مني زكي “….
اعترف احمد حلمي لها بحبه لها خلال تصوير فيلمها ” أفريكانو “، ثم تزوجا بعد ذلك لينجبا ابنتهما الأولي ” لي لي ” ثم ينجبا بعد ذلك ابنهما ” سليم “، ليصبح زواجهما إلي الأن من اشهر زيجات الوسط الفني….
” عبلة كامل و محمود الجندي “….
تزوجا في 2003 ، أثناء عملهم في مسلسل ” إمرأة علي حد السكين “، حيث تزوجا في هدوء وانفصلا في هدوء دون التعرف علي أسباب إنفصالهما…
” ميرفت أمين و حسين فهمي ” …..
لم يكن حسين فهمي هو الزوج الأول ل ” ميرفت أمين” وقد تم زواج الثنائي ” ميرفت أمين و حسين فهمي ” أثناء تصوير فيلم ” مكالمة بعد منتصف الليل “، حيث تحتوي الفيلم علي مشهد زفاف الزوجين، في مشهد واقعي وليس تمثيلي، وقد استمر زواجهما ما يقرب من 14 عام….
” سمير غانم و دلال عبد العزيز “…..
تزوجا بعد فترة خطبة استمرت لما يقرب من 3 أعوام، ليزداد فيها حبهما يوما بعد يوم، ورغم ذلك لم يبتعدا عن حبهما للفن، ليجمعهما الزواج عقب عرض مسرحية ” أهلا يا دكتور “، وانجبا للوسط الفني بناتهما ” دنيا و إيمي “.. ويجمعهما دائما الظهور الذي يشير إلي إستمرار حبهما….
” أحمد سعد و سمية الخشاب “….
مؤخرا شهد الوسط الفني زواجا ل “أحمد سعد من سمية الخشاب “، وبعد أن شهد الوسط جدلا طويلا حول علاقة تجمع كلا الطرفين، لينتهي هذا الجدل بزواجهما، في فيلا الخشاب بالقاهرة، في حفل جمع بين الأهل والأصدقاء وعدد من نجوم الفن، وبعدها أن أهدي إليها ” سعد ” اغنيته ” أجمل حب “…
ولا تزال حياة الفنانين والفنانات نبع لا يجف عن إثارة حالات الجدل الدائمة حول حياتهم الخاصة والمليئة دائما بالتشويق والإثارة للجماهير…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: