رياضة عربية وعالميةعام

مؤمن زكريا ينتظر وعد البدرى بالرحيل



كتب. محمود عرباوى

ينتظر مؤمن زكريا وعد الكابتن حسام البدرى مدرب فريق الأهلي ،بالموافقه علي رحيله الى دورى الامارات ، هل سيوافق مدرب الأهلي على رحيل لاعبه ،سنتظر خلال ساعات مقبله لنرى بعد انتهاء إجتماع المدرب مع لجنة الكرة بالنادى 
.
.
ويعود ذلك إلى وعد تلقاه من البدري بأنه سيوافق على رحيله إذا تلقى عرضا في يناير الجاري ، ويتواجد وكيل أعمال مؤمن في الأهلي حاليا للتناقش حول الصفقة.


ويخشى مؤمن على مركزه الأساسي في تشكيل الأهلي في ظل وفرة اللاعبين في قائمة الفريق بعد قدوم أحمد حمودي وعمرو بركات وإسلام محارب ووجود ميدو جابر وجونيور أجاي.

ويرى مؤمن أن العرض مناسبا من حيث القيمة المعروضة على الأهلي لاستعارته ، وشارك صاحب الـ29 عاما في 11 مباراة مع الفريق هذا الموسم وسجل هدفا وحيدا كان في مرمى الرجاء.

وشدد الأهلي أن الحاجة الفنية للاعب هي التي ستحسم الموافقة على العرض أو رفضه ، ولوح مؤمن كأنه يودع جمهور الأهلي حين سجل في خسارة الفريق الودية أمام أتليتكو مدريد يوم السبت الماضي.

وقد يكون مؤمن ثالث الراحلين على سبيل الإعارة من الأهلي في يناير الجاري بعد عماد متعب وأحمد الشيخ اللذين انتقلا لنهاية الموسم إلى التعاون والاتفاق السعوديين على الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: