أخبار وفنعام

تكريم نخبة من أبناء الخليج بالدكتوراة الفخرية

تكريم نخبة من أبناء الخليج بالدكتوراة الفخرية

بقلم_ الهام غانم عيسى 



الإمارات… دولة تزداد بها تطوراً حضارياً .. فبكل يوم هناك جديد يقدمه أبناء زايد لوطنهم الحبيب .

يوم الجمعة الموافق ٤ /٥ /٢٠١٨ م تم تدشين ملتقى العلم والابداع في دورته التاسعه برئاسة الدكتور رمزي جميل الجمالي وبحضور ورعاية كريمة من معالي الدكتور الشيخ سالم بن محمد بالركاض العامري وشرف الملتقى بحضور سعادة معالي الأمين العام لمجلس النواب بمملكة البحرين الدكتور عبدالله بن خلف الدوسري  وسعادة حمد أحمد الرحومي عضو المجلس الوطني وعضو مجلس الشورى البحريني الأستاذ أحمد بهزاد .

للمزيد


الملتقى بتعاون مع مبادرة نوايا حسنة بمملكة البحرين، الى تكريم نماذج من المجتمع الخليجي ليصبحوا رمزا للشباب العربي في الانتماء لأوطانهم من خلال مايقدمونه من أعمال وخدمات لتنمية المجتمع ولحمة نسيجه المجتمعي.

تكريم نخبة من أبناء الخليج بالدكتوراة الفخرية

وعلى رأس المكرمين من دولة الإمارات العربية معالي الدكتور الشيخ سالم بن محمد بالركاض العامري في الأعمال الإنسانيه والشراكة المجتمعية ثانيا الدكتور هاني سالم الغص ايضا في  الاعمال الإنسانيه والشراكة المجتمعية.

إقرأ المزيد


ثالثاً من المملكة العربية السعودية الدكتورة لطيفة فيروز في التجميل وعناية المرأة . رابعا من دولة الكويت الدكتور طلال الماجد الدكتوراه في الإعلام.  خامسا من مملكة البحرين الدكتور يوسف الحمدان في النقد المسرحي .

سادساً من سلطنة عمان الدكتور غانم المشيخي الدكتوراه في الإعلام. 

كما تفضل معالي الدكتور الشيخ سالم بن محمد بالركاض العامري بمنح درع عام زايد للسادة المكرمين تكريما لعطائهم المستمر في تنمية بلادهم  كما أعلن معالي الشيخ سالم بالركاض العامري برعايته الدورة العاشرة للمتلقى بالامارات دعما منه وتاكيد على تحريك قطار الكوادر الخليجية والعربيه التى تساهم في تطوير بلادهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: